القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

هل تعلم ماهو مصطلح فلاجشيب flagship فى الهواتف المحموله ؟


ان مصطلح فلاجشيب flagship هو فى الاساس عباره عن مصطلح عسكرى تقوم باستعماله الشركات البحريه الكبيره وهو معناه سفينه الضابط البحرى الاعلى رتبه فى الاسطول بمعنى ضابط بحرى صاحب رتبة عاليه وبالطبع اعلى رتبه فى البحريه هو الاميرال . ونأتى الان للمعنى اللغوى لكلمة فلاجشيب . 

وهو اسم يطلق على اهم وافضل شئ او منتج قامت بتقديمه شركه معينه ومن هنا بدأ الاستخدام لهذا المصطلح فى الهواتف النقاله على سبيل المثال حين نقول فلاجشيب على موبايل مثل موبايل سامسونج note 5 فهذا بالطبع معناه انه عباره عن افضل موبايل قامت الشركه بتقديمه لك كعميل من حيث المواصفات والتكنولوجيا والامكانيات التى قاموا بالتوصل لها .

- ماهى اهمية الموبايل الفلاجشيب flagship ؟

ان اى موبايل فلاجشيب يكون مهم جدا للمستخدم وللشركه المصنعه للموبايل فى نفس الوقت وهذا بالطبع لانه عباره عن الموبايل الذى من خلاله نقدر ان نحكم على الشركه به على سبيل المثال شركه مثل شركة سامسونج ليس من الممكن ان نقوم بالحكم عليها على انها شركه ليست جيده بسبب موبايل من الفئه العاديه وليس فلاجشيب فمثلا لا يصح ان نأتى بموبايل جالاكسى A10 ونحكم على الشركه من خلاله . وهذا هو مفهوم الـ flagship . نتمنى لكم الفائده .

...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 




تعليقات