شحنات هواوى من الهواتف من الممكن ان تنخفض الى 25% خلال عام 2019 - موقع سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات

اعلان

أحدث الموضوعات

شحنات هواوى من الهواتف من الممكن ان تنخفض الى 25% خلال عام 2019



حسب ماقال المحللين ان شركة هواوى الصينيه والتى قد فرض عليها عقوبات امريكيه صارمه من الممكن ان تشهد انخفاضا فى الشحنات  بنسبه سوف تصل الى الربع خلال عام 2019 الحالى وقد تواجه احتمال اختفاء هواتفها الذكيه فى الاسواق الدوليه . وبحسب كلا من شركتى "  fubon research و strategy analytics  " فان شحنات الهواتف الذكيه من هواتف هواوى والتى اصبحت تحتل المركز الثانى من سوق الهواتف خلف شركة سامسونج قد تتراجع بين نسبة 4% الى 24% فى عام 2019 الجارى وذلك بالطبع ان استمر الحظر كما هو .

وقد قال العديد من الخبراء انهم يتوقعون انخفاضا فى شحنات هواتف هواوى الذكيه خلال الاشهر السته المقبله وذلك بعد ان منعت وزارة التجاره الامريكيه الشركه الصينيه من شراء السلع الامريكيه الاسبوع الماضى وسط تصاعد الخلاف التجارى بين امريكا والصين . وينطبق الحظر ايضا على السلع والخدمات التى تحتوى على 25% او اكثر من التقنيه او المواد التى تم انشائها فى الولايات المتحده الامريكيه وهذا الامر بالتالى سوف يكون له تأثير كبيرعلى شركات غير  امريكيه وقد اعلنت شركات التقنيه الكبرى مثل شركة جوجل وكوالكوم وبرودكوم و ARM عن ايقاف الامدادات وكل التحديثات عن شركة هواوى .

وقالت ليندا سوى : مديرة استراتيجيات الهواتف الذكيه اللاسلكيه فى " Strategy Analytics " انه قد تختفى هواوى من سوق الهواتف الذكيه فى اوروبا الغربيه خلال العام المقبل ان فقدت امكانية الوصول الى خدمات جوجل وتتوقع ايضا انخفاض شحنات هواتف شركة هواوى بنسبة تصل الى 23% اخرى فى العام المقبل ولكنها تعتقد ان الشركه يمكنها ان تستمر وانه يمكنها النجاه بفضل الحجم الهائل والكبير للسوق الصينى . وتتوقع شركة " Fubon Research " والتى توقعت من قبل ان تصل شحنات هواوى من الهواتف خلال عام 2019 الى 258 مليون وان ينخفض العدد الان الى 200 مليون فى أسوأ الحالات . وتشكل هواوى مايقترب من 30% من السوق العالمى من الهواتف الذكيه بحسب شركة ابحاث السوق " idc " وقد شحنت خلال العام الماضى 208 مليون هاتف اى اكثر من نصفها خارج الصين . نتمنى لكم الفائده .
..............................................
- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد وتحميل تطبيق سؤال وجواب للمعلومات من متجر جوجل بلاى ... 




.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

ليست هناك تعليقات

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....