القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

كيفية ضبط وبرمجة كمبيوتر الدراجه الهوائيه لحساب السرعه والمسافات بطريقه صحيحه



الكثير من عاشقى ركوب الدراجات الهوائيه يقومون بشراء وتركيب كمبيوتر الدراجه الهوائيه او المعروف بعداد السرعه او عداد المسافات ولكن لا يعرفون ان له طريقه معينه لحساب المسافات وقرائتها .
 
وبالتالى يقوم بقراءة المسافه بطريقه خاطئه على سبيل المثال تقوم بالسير مسافة 10 كيلو متر ولكن يقوم بحساب مسافة 5 كيلو متر فقط ويرجع السبب هنا الى القراءه الخاطئه .

التى يقرأها كمبيوتر الدراجه بسبب عدم برمجته بالطريقه الصحيحه وطريقة برمجته تكون عن طريق ادخال اكواد معينه تكون مدرجه مع كل عداد من الشركه المصنعه له وبناءا على تلك الاكواد يتم قراءة قطر اطارالدراجه ونجده مكتوب على الاطار من الجانب كمثال " 1.95×26 " .

وذلك من اجل حساب المسافه بالطريقه السليمه عند السير بالدراجه واليكم فى مقال اليوم والفيديو شرح تفصيلى لكيفية برمجة كمبيوتر الدراجه وشرح لقوائمه وازراره وكيفية التعامل معه وكيفية ادخال الكود الصحيح وحفظه على ذاكرة عداد السرعه او كمبيوتر الدراجه .
 
- يمكنك شراء كمبيوتر الدراجه المتواجد فى الفيديو من خلال الاتصال بمحلات سايكلست على الرقم التالى مع التوضيح انك قمت بالاتصال بهم من خلال موقعنا الالكترونى وقناتنا على يوتيوب سؤال وجواب للمعلومات والسيارات : 01069990904
 
- لمشاهدة الفيديو عن كيفية ضبط وبرمجة كمبيوتر الدراجه الهوائيه لحساب السرعه والمسافات بطريقه صحيحه على قناتنا على يوتيوب قم بمشاهدة الفيديو الظاهر امامك :



- صور كمبيوتر الدراجه الهوائيه ماركة tubro CR-100 :




...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات