امريكا تقوم بتخفيف الحظر المفروض على شركة هواوى بشكل مؤقت - موقع سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات

اعلان

أحدث الموضوعات

امريكا تقوم بتخفيف الحظر المفروض على شركة هواوى بشكل مؤقت




قامت الحكومه الامريكيه بالعمل على تخفيف البعض من القيود التجاريه والتى قد فرضت الاسبوع الماضى على شركة هواوى وهى بالطبع خطوه الهدف منها هو التقليل من المشكلات والتى قد تواجه عملاء شركة هواوى حول العالم . وسوف تسمح وزارة التجاره الامريكيه لشركة هواوى ان تقوم بشراء سلع امريكيه الصنع وذلك من اجل الحفاظ على الشبكات الحاليه ومن ثم توفير تحديثات البرامج لهواتف هواوى الحاليه ومع ذلك فلا تزال الشركه ممنوعه ايضا من شراء قطع الغيار والمكونات الامريكيه من اجل تصنيع منتجات جديده بدون الحصول على موافقات الترخيص والتى من المحتمل اى يتم رفضها .

وقد قال وزير التجاره الامريكى " ويلبرروس " فى بيان له ان الغرض من التفويض الجديد هو اعطء مزودى الاتصالات الذين يقومون بالاعتماد على معدات هواوى بعض الوقت من اجل اجراء الترتيبات الاخرى اللازمه . ويشير الترخيص الذى يسرى لمدة تصل الى 90 يوما فقط الى ان التغييرات فى سلسلة التوريد من شركة هواوى قد تكون لها العديد من العواقب الفوريه بعيدة المدى والغير مقصوده على عملائها ويعتقد هنا ان الهدف من كل ذلك التخفيف هو الحيلوله دون تعطل انظمة الانترنت والحاسوب وقد قالت وزارة التجاره انها سوف تقيم احتمال تمديد الاعفاءات الى اكثر من 90 يوما . نتمنى لكم الفائده .

..............................................
- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد وتحميل تطبيق سؤال وجواب للمعلومات من متجر جوجل بلاى ... 




.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

ليست هناك تعليقات

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....