البيان الاول لشركة هواوى بعد قرار حظر نظام الاندرويد من شركة جوجل - موقع سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات

اعلان

أحدث الموضوعات

البيان الاول لشركة هواوى بعد قرار حظر نظام الاندرويد من شركة جوجل



لقد اصدرت شركة هواوى الصينيه بيانها الاول بعد ان تلقت ضربه قويه قد تمثلت بسحب ترخيصها لنظام تشغيل الهواتف المحموله اندرويد من قبل شركة جوجل وذلك استجابة لمطالب الحكومه الامريكيه ولكن البيان هنا يترك الباب مفتوحا من اجل طرح المزيد من الاسئله حول مايدور فى اذهان المستخدمين . ولقد اصبحت شركة هواوى قوة عالميه فى صناعة الهواتف الذكيه بشكل كبير وسريع وقد نمت بمعدل كبير جدا لتصبح ثانى اكبر بائع للهوافت المحموله الذكيه فى العالم خلفا لشركة سامسونج .

ولقد أكدت شركة هواوى على مساهماتها في نمو أندرويد على مستوى العالم حيث ان هواوى قد حققت في الفترة السابقة مبيعات كبيرة جدا في مجال الهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد بينما كان بائعى الهواتف الذكية الآخرين يقومون بالتراجع . ويطمئن البيان مالكى اجهزة هواوى الحاليين وعلامتها التجارية الفرعية  Honor  " " بأنها سوف تستمر في تلقي تحديثات الأمان وخدمة ما بعد البيع وسوف يشمل هذا الوعد الهواتف التي تم شحنها إلى جانب الأجهزة الموجودة حاليا فى المخازن في جميع أنحاء العالم دون التقديم لاى وعود إضافية تتجاوز ذلك .

وقالت شركة هواوى : لقد ساهمنا بشكل أساسي وكبير في تطوير ونمو نظام الاندرويد في جميع أنحاء العالم، وبصفتنا أحد الشركاء العالميين الرئيسيين لنظام الاندرويد فقد عملنا عن كثب مع المنصة المفتوحة المصدر من اجل تطوير نظام بيئي استفاد منه المستخدمون والصناعة فى نفس الوقت . وقد أكملت الشركة الصينية بيانها وقالت : سوف نواصل تقديم تحديثات الأمان وخدمات ما بعد البيع لجميع منتجات الهواتف الذكية  والأجهزة اللوحية الحالية المقدمه من شركة هواوى وهونر Honorوالتي تغطي ايضا تلك التي تم بيعها، والتي ما تزال في المخازن على مستوى العالم .

وقد أشارت العملاقة الصينية هواوى : إلى أنها مستمرة في بناء نظام بيئي مستدام وأمن من أجل العمل على توفير أفضل تجربة لجميع المستخدمين على مستوى العالم  .وقد ذكرت شركة جوجل أن مالكي هواتف هواوي سوف يحتفظون بحق الوصول إلى متجر جوجل بلاي مع القدرة على تحديث تطبيقاتهم ولكن السؤال الكبير والمهم هنا يتعلق بالتأثيرات المستقبلية لهذا القرار وحصول هواتف هواوى على المزيد من تحديثات نظام التشغيل أندرويد من شركة جوجل .

 وكانت شركة هواوى تستعد منذ سنوات الى احتمال فقدانها امكانية الوصول الى البرمجيات او الخدمات الامريكيه من شركات مثل شركة جوجل او مايكروسوفت وقد طورت نظامها التشغيلى المحلى البديل لنظام اندرويد وقد يكون هذا هو ماتقوم بالتلميح له شركة هواوى حين قالت : انها سوف تواصل بناء نظام بيئى مستدام وأمن فى نفس الوقت . نتمنى لكم الفائده .
..............................................
- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد وتحميل تطبيق سؤال وجواب للمعلومات من متجر جوجل بلاى ... 




.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

ليست هناك تعليقات

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....