التعريفات الجمركيه الامريكيه المفروضه على الصين تلحق الضرر بالتنافسيه العالميه - موقع سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات

اعلان

أحدث الموضوعات

التعريفات الجمركيه الامريكيه المفروضه على الصين تلحق الضرر بالتنافسيه العالميه





قالت شركة ابل ان التعريفات الجمركيه الامريكيه المقترحه على البضائع الصينيه والتى منها على سبيل المثال : هواتف الايفون والحواسيب اللوحيه ايباد وحواسيب ماك الشخصيه سوف تقلل من مساهمات الشركه فى الاقتصاد الامريكى وسوف تؤثر ايضا على قدرتها التنافسيه فى السوق العالميه . 

وقد قالت شركة ابل ايضا فى تعليقات قد تم نشرها على موقع حكومى على الانترنت : انه ينبغى للحكومه الامريكيه الا تمضى قدما فى اقتراحها الذى يرمى الى فرض تعريفه قد تصل الى 25% على سلع اخرى من الصين بقيمة 300 مليار دولار امريكى .

وقد اضافت شركة ابل ان الرسوم سوف تطال سماعات الاذن " air pods " ومنصة التلفاز " apple tv " والبطاريه وقطع الغيار وهى تعتبر من بين احدث الشركات الامريكيه التى تقوم بمحاولة الضغط على ادارة دونالد ترامب من اجل التخلى عن خطتها فى فرض المزيد من التعريفات الجمركيه على السلع الصينيه . 

وينتظر ايضا ان يتم استئناف المحادثات التجاريه بين الولايات المتحده الامريكيه وبين الصين بعد اكثر من شهر من الجمود ومن المتوقع ايضا ان يجتمع رئيسا كل من البلدين فى قمة مجموعة العشرين فى اليابان فى الاسبوع المقبل وكان الرئيس الامريكى دونالد ترامب قد قال : انه سوف يفكر فى فرض تعريفه على المزيد من السلع الصينيه وذلك بعد ان انهارت المناقشات فى شهر مايو الماضى .

ولقد اشارت  شركة ابل فى تعليقها الى انها تعتبر من اكبر الشركات الدافعه للضرائب فى امريكا لخزانة الولايات المتحده الامريكيه وكانت ايضا قد تعهدت فى عام 2018 بخطه للمساهمه المباشره باكثر من 350 مليار دولار امريكى فى الاقتصاد الامريكى على مدار خمسة سنوات . 

ويشار ايضا الى ان تعليق شركة ابل يأتى بعد يوم واحد فقط من بيان لشركات اخرى امريكيه وتلك الشركات هى " ديل و اتش بى و انتل ومايكروسوفت " وقد عارضت فيه اقتراح دونالد ترامب بالقيام بادراج اجهزة الحاسوب المحموله والاجهزه اللوحيه بين البضائع الصينيه المستهدفه بتلك الرسوم الجمركيه المفروضه . وقالت ايضا هذه الشركات الاربعه فى بيان مشترك قد تم نشره على الانترنت " ان تلك الخطوه سوف تضر المستهليكن والصناعه ولن تعالج الممارسات التجاريه الصينيه والتى يسعى مكتب ادارة الرئيس الامريكى دونالد ترامب للمثل التجارى للولايات المتحده الى القيام بعلاجها . نتمنى لكم الفائده .

..............................................
- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد وتحميل تطبيق سؤال وجواب للمعلومات من متجر جوجل بلاى ... 




.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :


مقارنه بين التغييرات على كلا من نظامى ios13 و ios12 من apple



كيفية فك قفل شاشة هواتف الاندرويد والايفون ios بدون فقد للبيانات او ضبط مصنع



تنزيل التطبيقات والالعاب زى PUBG على تابلت الثانويه العامه بدون الخروج من المنظومه التعليميه



صاروخ فالكون 9 falcon ينطلق الى الفضاء



شركة ابل تعلن عن Mac Pro الجديد بمواصفات رائعه لا مثيل لها من قبل



كيفية زيادة ارباح مدونتك او موقعك الالكترونى باضافة ads.txt لتجنب خسائر الارباح



ارخص طابعه وافضل امكانيات hp 2620 مراجعه كامله واهم النصائح والارشادات



ارجاع الهاتف لوضع المصنع الافتراضى بدون فقد للبيانات او الحسابات او التطبيقات



تعرف يعنى ايه روت root او سمعت عنه قبل كده فى انظمة وهواتف الاندرويد شوف الفيديو ده



ماهى نسبة الشاشه الى جسم الهاتف فى الهواتف الذكيه ؟



ماهو معيار IP68 المعروف فى الهواتف الذكيه ؟


ليست هناك تعليقات

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....