القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

انستاجرام تعتزم القيام بعرض الاعلانات داخل قسم استكشف explore




اوضحت شركة فيسبوك انها تعتزم خلال الفتره القادمه القيام ببدء عرض الاعلانات فى قسم استكشف explore وذلك ضمن تطبيق مشاركة الصور والفيديوهات التابع لها " انستاجرام " وذلك سعيا منها للحصول على المزيد من الايرادات من الخدمه التى قامت بالاستحواذ عليها قبل سنوات مقابل مليار دولار امريكى .

 وقالت شركة فيسبوك فى منشور لها على مدونة انستاجرام الخاصه بالاعمال انه يعتبر قسم استكشف explore من افضل الاماكن حيث يمكن للناس ان يقوموا بالاستكشاف والتسوق والتواصل مع الناس والشركات وصناع المحتوى من نفس المكان .
واشارت شركة فيسبوك ايضا والتى استحوذت على شركة ومنصة انستاجرام فى شهر ابريل 2012 الى ان اكثر من 50% من الحسابات على منصة انستاجرام اى مايعادل 500 مليون مستخدم يقومون بتصفح قسم استكشف كل شهر .

 واضافت ايضا الشركه ان 80% من المستخدمين يتابعون احد الانشطه التجاريه على انستاجرام ويساعدهم قسم استكشف فى العثور على المزيد من الانشطه التجاريه او حتى المنتجات  التى لا تعنى لهم شيئا . اما بالنسبه للاعلانات فقد قالت فيسبوك انها سوف تبدأ فى عرض الاعلانات ضمن قسم استكشف خلال الاشهر المقبله وذلك على نحو تدريجى واوضحت ايضا ان الاعلانات سوف تظهر بشكل يشبه الاعلانات التى تظهر ضمن الصفحه الرئيسيه على منصة انستاجرام . نتمنى لكم الفائده .

...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات