القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحديث software جهاز ضبط الاطباق والاقمار GTmedia V8 Finder V 71 HD



الكثير يعرف الجهاز الرائع والاحترافى لضبط الترددات والاقمار والاطباق بكل سهوله بدون الحاجه الى اخذ جهاز التليفزيون لسطح المنزل او بجانب الطبق وقد قمنا من قبل بعمل شرح تفصيلى وفتح صندوق لاهم مواصفات الجهاز الرائع .

وفى فيديو اليوم قمت بشرح وتوضيح كيفية عمل تحديث لنظام التشغيل software الخاص بالجهاز باحدث اصدار من الشركه المنتجه وكيفية تحميل النسخه المتوافقه مع الجهاز حتى لا يحدث اى مشاكل قد تلحق الضرر بالجهاز مما يكون السبب فى توقفه للابد .
 
ومن الملاحظ ان شركة GTmedia وهى كانت تحت مسمى Freesat سابقا قامت بانتاج واصدار جهاز جديد يحمل  نفس مواصفات جهاز   GTmedia V8 Finder V-71 HD ولكنه يحمل مسمى METER وايضا يختلف فى لون الجهاز من الخارج وشكل السوفت وير الداخلى للجهاز  .

حيث اصبح لون الجهاز باللون الذهبى فى الواجهه الاماميه بدلا من اللون الاصفر مع الحفاظ على اللون الازرق لظهر الجهاز من الاسفل ويأتى الجهاز بنفس المخارج والمداخل كما هى لم تتغير والتى تم ذكرها فى الفيديو السابق من قبل .

ويأتى الجهاز الجديد ايضا بعلبه خارجيه تأتى باللون الازرق الغامق بعكس الجهاز السابق والذى كان يأتى بعلبه من الكارتون لونها بنى فاتح كما تم التوضيح فى الفيديو العملى اما بالنسبه لمحتويات الكرتونه والجهاز من الداخل .

فهو يأتى بجراب لونه اسود لحماية الجهاز من الخدوش والشمس مع شاحن كهرباء منزلى خارجى وشاحن للسياره من خلال مخرج الولاعه فى السياره ويأتى ايضا بحامل للجهاز او للتعليق وياتى بكابل الصوت والفيديو 3 فى 1 . نتمنى لكم الفائده .
 
- لمشاهدة فيديو كيفية تحديث software جهاز ضبط الاطباق والاقمار   GTmedia V8 Finder V-71 HD على قناتنا على يوتيوب :




- لتحميل software الجهاز مباشرة من الموقع الرسمى للشركه :



- المزيد من الصور حول جهاز ضبط الاطباق والاقمار GTmedia V8 Finder V 71 HD و METER الجديد :


...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...