القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

حل مشكلة البصمه فى A70 و A50 وتوضيح لاشهر عيوب سلسلة A ورساله لشركة سامسونج



فى الفتره الاخيره نجد ان شركة سامسونج قامت باصدار سلسله جديده من هواتفها تسمى سلسلة A وهى كالتالى " A10  و A20 و A30  و  A50 و A70 و A80 " ولكن يوجد فى كل جهاز منهم مشكله مختلفه عن الاخر قيل ان تلك المشاكل ربما يتم حلها  من خلال ارسال سامسونج للتحديثات اللازمه من اجل حلها .

فنجد على سبيل المثال جهاز SAMSUNG GALAXY A10 يوجد به مشكله فى تحديد الموقع بدقه فى الـ GPS فهو لايحدد مكانك بالتحديد . وايضا وجود سماعة الوسائط فى ظهر الهاتف من الاسفل مما يعرضها للكتم وبالتالى عدم ظهور الصوت بوضوح عند اتصال شخص ما عليك او عند تشغيل الوسائط المتعدده .

ونجد ايضا باقى الاجهزه يوجد بها العديد من المشاكل الاخرى المتنوعه منها على سبيل المثال ايضا عدم نقاء الكاميرات بالقدر الكافى المرغوب فيه او عدم الاتصال بالـ WIFI بشكل سريع او مشاكل فى الاتصال عن طريق الاتصال  بشرائح الاتصال SIM CARD وعند اجراء المكالمات يتم فقد الاتصال والشبكه بشكل مفاجئ .

وتلك المشاكل منتشره بالاكثر فى جهاز SAMSUNG GALAXY A50 وتجد الجهاز ايضا عند تشغيله لفتره طويله على الالعاب تصيبه سخونه بشكل مبالغ فيه يجعلك غير مطمئن لتلك الحراره التى تصدر منه  . او وجود مشاكل بالبصمه كأنها على سبيل المثال بطيئه نوعا ما وبالطبع هى تأتى تحت الشاشه فهى تقبل بصمة اصبعك مره و4 او 5 مرات لا تقبل بصمة اصبعك .

وايضا نجد جهاز SAMSUNG GALAXY A70 كاميرات الهاتف ممتازه ولكن لكى تحصل على جوده افضل تحتاج الى برنامج وسيط لتحسين جودة الكاميرا وهو تطبيق GOOGLE CAMERA

وتجد ان الهاتف ايضا عند تشغيل البصمه فهى بطيئه نوعا ما فهى تقبل مره الدخول ومره اخرى لا تقبل الا بعد الصبر عليها ثوانى بسيطه او جزء من الثانيه وهكذا وبالطبع كل هذه العيوب تجعلنا كمستخدمين لتلك السلسله نفكر اكثر من مره قبل الشراء لها .

ولذلك قد وعدت شركة سامسونج انها سوف تقوم بارسال تحديثات تقوم باصلاح ومعالجة على الاقل كل تلك المشاكل فى هذه السلسله ولكن فى النهايه ليس حل جذرى للاسف . 

ولذلك فى الفتره الحاليه سامسونج تقوم باعداد وتجهيز سلسله جديده من سلسة A  تسمى A S يعنى على سبيل المثال جهاز A10 سوف يأتى بإسم A10S وهكذا باقى السلسله وسوف يتم اضافة العديد من التعديلات فيها مثل اضافة الفلاش الامامى مثل الاجيال الاخرى القديمه والاجهزه المنافسه .

وتعديل مكان سماعة الوسائط بدلا من اضافتها فى الخلف فى ظهر الهاتف سوف يتم اضافتها اسفل الهاتف على الحواف حتى لا تتعرض للكتم عند وضع الهاتف على ظهره كما فى جهاز SAMSUNG GALAXY A10  وسوف يتم بالطبع تحسين كل تلك الامور بدءا من التصميم والعيوب التى ظهرت فى تلك السلسله سلسلة A من سامسونج وهنا قمت بعرض كل تلك الامور فى الفيديو التالى على قناتكم سؤال وجواب للمعلومات .

مع اضافة وشرح وتوضيح حل مؤقت من خلاله يمكن مساعدتك ومساعدة هاتفك . خاصة اجهزة A50 و A70 فى تحسين اداء البصمه للهاتف سواء بصمة الوجه او بصمة الاصبع وتوضيح لاهم النصائح والارشادات التى من خلالها يمكنك عمل ادخال لكلمة السر بطريقه صحيحه بدون اى مشكله وبدون التسبب فى اى بطئ ان شاء الله .

 تحياتى لكم واتمنى لكم الفائده .

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك . لاتنسونى من صالح الدعوات .

- لتحميل تطبيق google camera الخاص بتحسين اداء الكاميرات فى هاتف A70 او هاتف A50 من متجر google play مباشرة :



- لمشاهدة الفيديو الخاص بحل مشكلة البصمه فىA70  وA50  وتوضيح لاشهر عيوب سلسلة A ورساله لشركة سامسونج على قناتنا سؤال وجواب للمعلومات على يوتيوب :




...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 




تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. سامسونج a10s ليسجل المكالمات لمادا

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا وسهلا بحضرتك حاول تجرب تسجل الاصوات لوحدها بعيدا عن تسجيل المكالمات وشوف الموبايل هيسجل ولا لا وارجعلى تانى

      حذف
  2. سامسونج a10s ليسجل المكالمات لمادا

    ردحذف

إرسال تعليق

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....