القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

لعبة call of duty mobile تقوم بتحطيم كل الارقام القياسيه من الاسبوع الاول لاصدارها




قال اليوم موقع sensor tower الثلاثاء 10/8/2019 ان نسخة الاجهزه المحموله من اللعبه الشهريه نداء الواجب call of duty قد حققت اكثر من 100 مليون تنزيل فى اول اسبوع وبذلك تكون قد تفوقت على كل العاب الفيديو الاخرى الشهيره مثل لعبة fortnite ولعبة pubg . 

وان قمنا بالمقارنه هنا بين الالعاب وبعضها البعض فلقد حققت الالعاب الاخرى الشهيره مثل لعبة pubg و fortnite و apex legends التابعه لشركة الكترونيك ارتس EA خلال اسبوعها الاول من انطلاقها اكثرمن 26.3 مليون تحميل و 22.5 مليون تحميل و 25 مليون تحميل للعبه على التوالى هكذا . 

وقال راندى نيلسون وهو رئيس رؤى المحمول فى شركة sensor tower ان هذا يعتبر ويعد اكبر اطلاق للالعاب المحموله الى حد كبير جدا فى التاريخ حيث قاعدة اللاعبين التى قد تم بناؤها فى اول اسبوع . ولقد اطلقت شركة activision blizzard لعبة call of duty mobile فى الاول من شهر اكتوبر الحالى وبحسب شركة sensor tower فان تلك الارقام الوارده تعكس هنا عدد مرات التحميل الفريده لتلك اللعبه الرائعه فى كل انحاء العالم وذلك بالطبع عبر كلا من متجرى app store من ابل و google play من جوجل . 

وتعتبر لعبة call of duty من اشهر الالعاب الخاصه باطلاق النار من منظور اللاعب الذى يحب الرمايه وهى بالطبع تسمح للاعبين بتقمص شخصيات جنود النخبه اللذين يقومون باصطياد اهدافا فى اجزاء مختلفه من العالم وقد تمتعت النسخه القياسيه من تلك اللعبه على منصات الالعاب واجهزة الحواسيب الشخصيه بنجاح كبير جدا على مدار السنوات السابقه . ولكن مع النمو السريع لالعاب الفيديو المجانيه على الاجهزه المحموله فلقد اجبرت الشركات على اطلاق نسخه محموله من العابهم من اجل الشاشات الصغيره الخاصه بالهواتف المحموله بالطبع . 

وتقول شركة sensor tower ان الولايات المتحده الامريكيه قد حظيت بالحصه الكبيره من تنزيلات اللعبه الرائعه call of duty mobile حيث انها قد وصلت الى نسبة 17 % خلال الاسبوع الاول من اطلاقها وتليها الهند حيث تسود فيها لعبة pubg ولم تطلق اللعبه فى الصين . اما بالنسبه لشركه activision blizzard والتى سوف تطلق الاصدار القادم المخصص للمنصات من لعبة call of duty فى اكتوبر الجارى فلقد قامت بتسمية العام الجارى 2019 بعام التحول . 

وكانت شركة activision blizzard قد قالت فى شهر مايو السابق انها سوف تقوم بتخفيض 800 وظيفه بغية الاستثمار بكثافة على العابها الرئيسيه مثل لعبة : Call of Duty و Overwatch و Candy Crushو Warcarft و Hearthstone و Diablo . نتمنى لكم الفائده . 

...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 




تعليقات