القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

شركة microsoft تقوم بالتخطيط لربط اكثر من 40 مليون شخص بالانترنت على مستوى العالم



تقوم شركة مايكروسوفت حاليا بالتخطيط من اجل القيام بربط اكثر من 40 مليون شخص فى جميع انحاء العالم بالانترنت وذلك بحلول عام 2022 على ان تقوم بالتركيز فى البدايه على المجتمعات الريفيه والنائيه البعيده داخل امريكا اللاتينيه وفى جنوب الصحراء الكبرى الافريقيه مع مناطق اخرى تتبع لها . 

ووفقا للاحصاءات المتاحه فلقد اصبح مايقرب من نصف سكان العالم متصلين الان بالانترنت وذلك اعتبارا من العام الماضى وبالرغم من ان هذا الرقم يعتبر علامه فارقه ايجابيه الا ان الجانب الاخر من هذا الرقم يعتبر ومازال هناك المليارات من الاشخاص اللذين لا يوجد لهم الاستطاعه بالوصول الى اى نوع من انواع الاتصال بشبكة الانترنت . 


ولقد سهلت مبادرة airband للعام 2017 من شركة مايكروسوفت الجهود التى تم بذلها من اجل بناء الوصول الى الانترنت عبر الولايات المتحده الامريكيه وهى الان تقوم بتطبيق الطريقه على عملها فى جميع انحاء افريقيا وامريكا اللاتينيه واسيا . 

وتهدف الشركه هنا الى القيام باستخدام نهج 4 اجزاء والذى من شأنه ان يقوم بالتركيز على العمل مع مزودى خدمات الانترنت والمجتمعات المحليه من اجل بناء الوصول الى شبكة الانترنت وباسعار معقوله وجديره بالثقه فى نفس الوقت . وتعمل شركة مايكروسوفت عملاق البرمجيات على القيام بحث الهيئات التنظيميه من اجل الوصول الى " tvws" وهى عباره عن الترددات التى يمكن ان يتم اعادة ضبطها من اجل توفير الوصول الى الانترنت عبر منطقه اوسع واكبر . 

وقامت Shelley McKinley وهى رئيسة قسم التكنولوجيا ومسؤولية الشركات فى شركة مايكروسوفت فى تدوينه لها من اجل الاعلان عن الخطط قالت فيها " ان التكنولوجيا اللاسلكيه او نموذج الاعمال المناسب والافضل من اجل ربط العملاء فى مكان او منطقه ما قد لايكون مناسب من اجل ربط العملاء فى مكان او منطقه اخرى ثانيه " . واضافت ايضا قائله " لقد اظهرت لنا تجاربنا ضرورة الحاجه الملحه الى التعاون بين الطرق المختلفه لاصحاب المصالح المتعددين من اجل القيام بسد فجوة الاتصال " . 

وتعمل شركة مايكروسوفت فى الوقت الحالى من اجل بناء الوصول الى شبكة الانترنت فى المجتمعات الريفيه فى جميع انحاء الولايات المتحده الامريكيه وتهدف فى الوقت الحالى الى الوصول الى الانترنت فائق السرعه لاكثر من 9 مليون شخص فى كلا من " أيوا والينوى وكانساس ونيبراسكا واوكلاهوما وتكساس " . نتمنى لكم الفائده .

...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 




تعليقات