القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

شركة sony تقوم بالكشف عن اسم وموعد اطلاق الجيل الجديد القادم من playstation




لقد اعلنت شركة sony اليوم الثلاثاء 8/10/2019 عن اسم الاصدار القادم من منصة الالعاب الشهيره playstation وذلك بالطبع بعد 6 اشهر من كشف النقاب عنها كما انها اعلنت ايضا عن موعد اطلاق الجهاز . وكانت الشركه اليابانيه sony قد قامت بكشف النقاب عن الجيل القادم الجديد من المنصه فى شهر 4 الماضى والان تقول شركة sony نحن نعرف ان هناك الكثير من الاثاره والاهتمام عما سوف يجلبه مستقبل الالعاب الرائعه .



ولقد اضافت شركة sony وقالت اننا فخورين جدا باننا نشارك معكم بأن منصة الالعاب الخاصه بنا سوف يتم تسميتها playstation 5 وسوف يتم اطلاقها فى الوقت المناسب خلال موسم العطلات فى 2020 . ولقد كشفت شركة sony فى منشور على مدونة playstation عن معاينه لذراع التحكم التى سوف يتم شحنها مع منصة playstation 5 ولقد قالت : انه يتمثل احد اهدافنا فى الجيل التالى فى تعميق شعور الانغماس عند الممارسه للالعاب ولقد اتيحت لنا الفرصه مع وحدة التحكم الجديده الخاصه بنا من اجل اعادة تصور كيف يمكن ان نضيف حاسة اللمس الى هذا الانغماس عند ممارسة اللعب .

ولقد اضافت الشركه ايضا : تحقيقا لتلك الغايه فان هناك ابتكارين رئيسيين مع جهاز التحكم الجديد فى جهاز playstation 5 والاول اننا نعتمد على ردود فعل لمسيه لكى تحل هنا محل تقنية الدمدمه المتواجده فى وحدات التحكم منذ الجيل الخامس من تلك المنصات ومع التقنيه اللمسيه تلك فانه يمكن للمستخدم ان يقوم بالاحساس بتشكيله اوسع من ردود الفعل .

اما بالنسبه للابتكار الاخر فهو شئ تطلق عليه شركة sony اسم " الزنود التكيفيه " والتى قد تم دمجها فى ازرار الزناد L2/R2 وهنا يمكن للمطورين القيام ببرمجة مقاومة الزنود بحيث يشعر اللاعب بالاحساس الملموس من اجل رسم قوس او سهم او القيام بتسريع سياره على الطرق الوعره من خلال التضاريس الصخريه الحاده .

ولقد اوضحت شركة sony انه من خلال دمج " الزنود التكيفيه " مع ردود الفعل اللمسيه فانه يمكن الحصول على تجربه قويه تحاكى مختلف الاجراءات . وبالطبع يمكن لمصممى الالعاب القيام بالبدء فى الحصول على النسخ الاوليه من جهاز التحكم الجديد هذا . ولقد وعدت شركة sony بالاعلان عن المزيد من تفاصيل منصة playstation 5 خلال السنه القادمه ووعدت ايضا باشياء اخرى جديده لمنصة playstation 4 بما فى ذلك العاب " Ghost of Tsushima و The Last of Us Part 2 و Death Stranding . نتمنى لكم الفائده . 
...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 




تعليقات