القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية البحث وتنزيل القنوات على الريسيفر الداخلى لشاشات سامسونج سمارت Samsung smart tv


فى فيديو اليوم سوف اقوم بشرح وتوضيح كيفية التعامل بشكل كامل مع ريسيفر شاشات سمارت من سامسونج Samsung smart tv او الشاشات الذكيه من سامسونج كما هو معروف وخاصة التى تم تزويدها بجهاز استقبال داخلى او ريسيفر داخلى من اجل تنزيل وتحميل القنوات عليها . فسوف اقوم بشرح كيفية اختيار الاقمار خاصة قمر نايل سات nilesat وكيفية ادراج اكثر من قمر فى نفس الوقت . 

وكيفية التعديل على قائمة القنوات من حيث نقل القنوات او اعادة تسميتها او حذفها او قفلها بكلمة مرور وكيفية عمل اعادة ضبط للقيم الافتراضيه لاعدادات القمر الصناعى او الريسيفر او كيفية حذف كل قائمة القنوات ان حدث خطأ ما وقت تنزيل القنوات وكيفية ترتيب القنوات . 

كما يمكنك ايضا من خلال الفيديو والشرح التعرف على كيفية القيام بتنزيل التردد الذى تريده لباقة من القنوات او قناه معينه تريد تنزيلها بمفردها ان كنت تعلم ترددها فسوف تتعرف على كيفية ادراج التردد والتعامل معه بكل سهوله من خلال قائمة الضبط التى تم شرحها وتوضيحها فى الفيديو بالتفصيل .

- لمشاهدة الفيديو الخاص بكيفية البحث وتنزيل القنوات على الريسيفر الداخلى لشاشات سامسونج سمارت Samsung smart tv على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 



تعليقات