القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل التطبيقات والالعاب على تلفزيون سامسونج الذكى Samsung smart tv


فى فيديو اليوم سوف اقوم بشرح وتوضيح كيفية القيام بتحميل التطبيقات المتنوعه والمختلفه على اجهزة وشاشات تلفزيون سامسونج الذكيه Samsung smart tv بكل سهوله من خلال الدخول على قائمة " APPS " التطبيقات ومن ثم التنقل بين التطبيقات المختلفه والالعاب المتواجده داخل متجر سامسونج الخاص بالشاشات . 

وسوف نتعلم ايضا كيفية القيام بنقل التطبيقات او حتى القيام بالازاله للتطبيق الذى لا نريده بكل سهوله من على تلفزيون سامسونج الذكى Samsung smart tv . وسوف اقوم بتنزيل تطبيق رائع جدا وهو تطبيق القرأن الكريم " MP3 QURAN " وهو تطبيق خاص بالقرأن الكريم وهو يعمل بمختلف اللغات حول العالم وللعديد من المقرأين العرب المعروفين بصوتهم الرائع ويمكنك من خلاله فتح المصحف الالكترونى على البرنامج ومن ثم المتابعه مع القارئ فى نفس الوقت . 

وسوف نتعلم ايضا كيفية القيام بالبحث عن اى تطبيق نريده من خلال الدخول على قائمة البحث ومن ثم القيام بعمل بحث عن التطبيق الذى نريده من خلال كتابة اسمه ومن ثم الدخول على التطبيق والقيام بالضغط على زر تثبيت التطبيق من خلال المتجر على تلفزيون سامسونج الذكى Samsung smart tv . ولا تنسونى من صالح الدعوات .

- لمشاهدة فيديو طريقة تحميل التطبيقات والالعاب على اجهزة تلفزيون سامسونج الذكيه Samsung smart tv على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى الظاهر أمامك :



- لتحميل تطبيق القرأن الكريم " MP3 QURAN " من متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد يمكنك زيارة الرابط التالى :


............................................ 


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...