القائمة الرئيسية

الصفحات

تخطى حساب جوجل بعد الفورمات لأجهزة هواوى huawei خاصة جهاز huawei y7 prime 2018


فى الكثير من الاحيان نقوم بعمل فورمات او اعادة ضبط مصنع لهواتف الاندرويد خاصة كما فى شرحنا هنا عن اجهزة هواوى huawei وخاصة جهاز huawei y7 prime 2018 كما فى شرحنا هنا على الموقع وعلى القناه ولكن نكتشف اننا بعد القيام بعمل فورمات او عمل اعادة ضبط المصنع للهاتف اننا لا نعرف البريد الالكترونى الخاص بالهاتف . 

وبالطبع تلك مشكله كبيره لاننا نقع فى مشكله تخطى حساب جوجل بعد الفورمات وبالتالى هنا لابد ان نقوم بادخال البريد الالكترونى الذى سبق وقمنا بادخاله على الهاتف قبل عملية الفورمات حتى يعمل الهاتف بشكل طبيعى مره اخرى . 

ولكن ماذا لو كنا لا نعرف هذا البريد الالكترونى ففى تلك الحاله سوف نكون امام البحث عن حل لتلك المشكله وفى النهايه امامك احدى الخيارين الا وهما .. الاول ان تقوم بعمل سوفت وير للهاتف من جديد وبالطبع تلك عمليه مكلفه من حيث الوقت ومن حيث المال .. 

اما الخيار الثانى وهو البحث عن احد الحلول التى تساعدك على تخطى تلك المشكله وهى هنا مانبحث عنه لتفادى المشكله بدون الحاجه الى اللجوء الى عمل سوفت وير للهاتف . 

فقمنا هنا بالبحث عن طريقه ناجحه سوف تكون مفيده جدا لحل تلك المشكله فى معظم واغلب هواتف هواوى وخاصة جهاز huawei y7 prime 2018 وقمنا بتطبيقها فى فيديو عملى وتوضيحى وسهل جدا من حيث التطبيق للوصول الى الحل النهائى بدون اى تكلفه وبدون اى مشاكل تذكر . نتمنى لكم الفائده .

- شاهد فيديو تخطى حساب جوجل بعد الفورمات لأجهزة هواوى huawei  خاصة جهاز huawei y7 prime 2018 على قناتنا على يوتيوب من خلال الفيديو الظاهر امامك :


............................................ 

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...