القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل ريسيت reset لاى طابعه hp خاصة طابعة hp 2620


فى الكثير من الاحيان نقابل العديد من المشاكل والاخطاء عند الطباعه منها على سبيل المثال التأخر فى الطباعه او التصوير او عمل مسح ضوئى للصور والملفات او تأخر فى الربط على شبكة الانترنت او عدم ظهور الطابعه على الشبكه المحليه داخل المنزل او الشركه . 

ففى تلك الحاله سوف نكون فى أمس الحاجه الى عمل اعادة ضبط لاعدادات الطابعه او مايعرف بعمل ريسيت " reset " لاعدادات الطابعه من اجل ارجاع كل شئ كما كان قبل استخدامها . 

فإن كنت تلاحظ وجود اى مشاكل فى الطابعه قبل عمل تلك الخطوه فسوف تلاحظ حل المشكله وتخطيها ومنها على سبيل المثال هنا ثبات مؤشرات كمية وحجم الحبر فى الخراطيش فى الطابعه . 

فأحيانا نلاحظ ثباتهم على نسبه معينه برغم فراغهم وانتهاء الحبر منهم فحل تلك المشكله هنا هو عمل reset للطابعه وسوف تلاحظ ان المشكله اختفت تماما بكل سهوله . 

ويمكن القيام بتطبيق تلك الخطوه على مختلف طابعات الحبر من النوع hp وهنا فى هذا الفيديو التوضيحى قمت بشرح كيفية عمل reset للانواع المختلفه من طابعات hp ولكن شرحنا هنا كان على طابعة hp2620 . 

- واليكم الان الشرح المصور لكيفية عمل ريسيت reset لاى طابعه hp خاصة طابعة hp 2620 : 

1 - فى حالة القيام بعمل reset لاى طابعه حبر من نوع hp كل ماعليك القيام به هو فتح power زر طاقة الطابعه وانتظار بدأ الطابعه ثم بعد ذلك القيام بضغط زر الباور مع زر cancel كما هو موضح فى الصوره مع بعض لمدة 10 ثوانى وسوف تلاحظ انطفاء زر الباور بشكل متقطع وثباته مره اخرى وبهذا تكون قد قمت بعمل reset للطابعه : 


2- فى حالة القيام بعمل reset لطابعة من نوع hp 2620 فكل ماعليك القيام به هو فتح زر power الطابعه زر الطاقه ثم الانتظار لحين بدأ الطابعه ثم بعد ذلك القيام بضغط زر cancel + زر wifi مع بعض لمدة من 3 الى 5 ثوانى وسوف تلاحظ انطفاء زر الباور بشكل متقطع اكثر من مره وثباته بعد ذلك وبهذا تكون قد قمت بعمل reset للطابعه hp 2620 بكل سهوله : 


- لمشاهدة فيديو طريقة عمل ريسيت reset لاى طابعه hp خاصة طابعة hp 2620 على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو الظاهر أمامك :


............................................ 

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...