القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

طريقة توصيل وربط الطابعه المكتبيه بشبكة الواى فاى wifi بدون أسلاك والعكس


فى الكثير من الاوقات نكون فى حاجه الى معرفة طريقة توصيل وربط الطابعه المكتبيه بشبكة الواى فاى بدون أسلاك والعكس وذلك حتى نتمكن من الطباعه عن طريق شبكة الواى فاى wifi فى المنزل او فى مكتب العمل فى حالة اننا اردنا عدم استخدام الاسلاك لتوصيل الطابعه بشكل مستمر وذلك فى حالة انك اردت خلو منطقة العمل او مكتبك من الاسلاك وغيرها . 

او فى حالة كانت الطابعه بعيده عنك هى فى مكان وانت فى مكان اخر واردت الطباعه عليها عن بعد ففى تلك الحاله سوف تقوم بالطباعه عن طريق شبكة الواى فاى wifi بكل سهوله ولذلك فى هذا الفيديو قمت بشرح الخطوات بشكل تفصيلى لكيفية تفعيل الطباعه عن طريق الواى فاى wifi بدون اسلاك وكيفية ارجاع الطابعه الى الاستخدام عن طريق الاسلاك من خلال البرنامج المدرج مع الطابعه التى نقوم بالشرح عليها . 

وسوف نتعرف ايضا على كيفية الربط على اكثر من شبكه بمعنى ان كان هناك اكثر من شبكه فى المنطقه المتواجد بها الطابعه فانه يمكنك ان تقوم بعمل ربط واتصال باى شبكه wifi انت تريدها وذلك انت كنت تعرف كلمة مرور تلك الشبكه ففى تلك الحاله ليس هناك اى مشكله من ربطها بها . 

- لمشاهدة فيديو طريقة توصيل وربط الطابعه المكتبيه بشبكة الواى فاى بدون أسلاك والعكس على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


............................................ 

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 




تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. لو سمحت عملت الخطوات بس مش بيجيب الشاشه اللي المفروض اكتب فيها الباسورد بتاع الواي فاي اعمل ايه

    ردحذف

إرسال تعليق

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....