القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

تابلت الكتابه والرسم والملاحظات العجيب writing tablet مش هتصدق سعره


فى الكثير من الاوقات تكون فى حاجه الى كتابة ملاحظه سريعه اثناء تأدية عملك او فى احد الاجتماعات الخاصه بعملك او فى اوقات فراغك وتفكيرك فى موضوع معين يخص عملك او اثناء شرحك لاحد الاشياء التى تقوم بعرضها على احد الاصدقاء او العملاء او ان كنت تجيد الرسم الحر . 

او ان كنت تحب وتريد ان تنمى ذكاء طفلك بأن يقوم مثلا بالكتابه او التلوين او شرح مسأله حسابيه له مثلا فأنت فى تلك الحاله لن تكون فى غنى عن فكرة عمل هذا التابلت الذكى والاكثر من رائع من حيث الفكره والتصميم وهو غير مكلف بالمره لانه يعتمد على الكتابه المغناطيسيه وبالتالى لن تكون فى حاجه الى شحنه فى كل مره للاستخدام . 

وهو يكفى للعمل والكتابه بما يعادل اكثر من 100 الف ورقه عاديه للكتابه مما يوفر قطع اكثر من 3 شجيرات للحفاظ على البيئه . اما بالنسبه للبطاريه المتواجد به فهى من النوع 2016 وهى بطاريه تمتاز بالعمل لفترات طويله تصل الى عامين متواصلين وهى فائدتها انها تعمل على تشغيل مفتاح المسح العلوى المتواجد اعلى شاشة التابلت من اجل مسح ماقمت بكتابته على الشاشه . 

ثم بعدها تنتظر مايعادل ثانيتين من اجل البدأ فى الكتابه من جديد مره اخرى بكل بساطه . اما بالنسبه للقلم المدرج معه فهو قلم مصنوع من البلاستيك وله سن من البلاستيك الناعم حتى لا يقوم بخدش او جرح شاشة الكتابه وحتى يكون سلس فى الكتابه لتسهيل العمل عليه وحجم الشاشه يصل الى 8.5 بوصه مما يوفر بيئة عمل مريحه وسهله لك . نتمنى لكم الفائده مع تلك التجربه الرائعه .

- المزيد من الصور عن تابلت الكتابه والرسم والملاحظات العجيب writing tablet :


- ادعمنا بشراء التابلت من جوميا والحصول على افضل سعر والحصول على خصم يصل الى 40 فى المائه يمكنك زيارة الرابط التالى :



- لشراء تابلت الكتابه والملاحظات العجيب writing tablet أو أى منتج أخر تريده من سوق دوت كوم والحصول على أفضل الاسعار يمكنك زيارة الرابط التالى :


- لشراء تابلت الكتابه والرسم والملاحظات العجيب writing tablet باللون الازرق من سوق دوت كوم والحصول على أفضل سعر وشحن يمكنك زيارة الرابط التالى :


- لشراء تابلت الكتابه والرسم والملاحظات العجيب writing tablet باللون الاحمر من سوق دوت كوم والحصول على أفضل سعر وشحن يمكنك زيارة الرابط التالى :


- لشراء تابلت الكتابه والرسم والملاحظات العجيب writing tablet باللون الاسود من سوق دوت كوم والحصول على أفضل سعر وشحن يمكنك زيارة الرابط التالى :



- لمشاهدة فيديو تابلت الكتابه والرسم والملاحظات العجيب writing tablet مش هتصدق سعره على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو الظاهر أمامك : 


............................................ 

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 




تعليقات