القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

طريقة تشغيل youtube على شاشة التلفزيون الذكى smart tv من خلال ربط الهاتف بالشاشه


فى الكثير من الأحيان نريد مشاهدة وتشغيل youtube على شاشة التلفزيون الذكى smart tv فنقوم بالدخول على المتصفح المتواجد فى التطبيقات على الشاشه او من خلال الدخول على تطبيق youtube ومن ثم القيام بالبحث عن الفيديو الذى نريده وتشغيله ومشاهدته . 

ولكن فى فيديو اليوم على قناتنا سؤال وجواب للمعلومات سوف أقوم عزيزى المتابع بشرح كيفية الربط بين هاتفك الذكى والتلفزيون الذكى smart tv بأكثر من طريقه بكل سهوله مما يسهل عليك مشاهدة يوتيوب على الشاشه الذكيه فى منزلك بإختلاف نوعها . 

فالطريقه التى قمت بشرحها هنا غير مقتصره على نوع معين من الشاشات الذكيه ولكنها تعمل على كل الشاشات ولست فى حاجه الى وجود تقنية اتصال معروفه كتقنية smart view والتى قمت بالتحدث عنها من قبل فى فيديو وموضوع سابق على قناتنا وعلى موقعنا الالكترونى . 

ولكن هنا فى فيديو اليوم طريقة تشغيل youtube على شاشة التلفزيون الذكى smart tv من خلال ربط الهاتف بالشاشه سوف أقوم بشرح وتوضيح كيفية عمل اتصال بين الهاتف والشاشه من خلال تقنية البرودكاست عبر يوتيوب ومن خلال الربط عبر رمز التلفزيون والذى قمت بشرح وتوضيح كيفية القيام بتلك الطريقه بكل سهوله أتمنى لكم الفائده . 

- لمشاهدة فيديو طريقة تشغيل youtube على شاشة التلفزيون الذكى smart tv من خلال ربط الهاتف بالشاشه على قناتنا على يوتيوب شاهد الفيديو التالى :


............................................ 

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 



تعليقات