القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

حل لمشكلة اللغه العربيه فى تطبيق يوتيوب youtube على شاشات التلفزيون الذكى smart tv


حل لمشكلة اللغه العربيه فى تطبيق يوتيوب youtube على شاشات التلفزيون الذكى smart tv .. إن الكثير من مستخدمين اجهزة التلفزيون الذكى او المعروفه بإسم الشاشات الذكيه smart tv يقومون بالدخول الى تطبيق يوتيوب من أجل تشغيل احد الفيديوهات على يوتيوب youtube ولكن فى اغلب الاوقات نكون فى حاجه الى الكتابه باللغه العربيه ولكن سوف تلاحظ على معظم الاجهزه عدم توفر اللغه العربيه فى التطبيق . 

وبرغم من ان لوحة الكتابه باللغه العربيه متوفره فى بعض الاصدارات من الشاشات ولكن البعض الاخر منها غير متوفر بها اللغه العربيه وهذا بالطبع يختلف من اصدار الى اخر . ولكن هنا فى فيديو اليوم قمت بالوصول الى حل بديل لتلك المشكله . 

وقمت هنا بتوضيح كيفية التغلب على تلك المشكله بكل بساطه وبدون الحاجه الى توصيل لوحة مفاتيح خارجيه وبدون الحاجه الى توصيل الهاتف بالشاشه لانه فى معظم الاحوال ربما يكون الهاتف غير متوفر وايضا لوحة المفاتيح الخارجيه واليكم الحل البديل لمشكلة اللغه العربيه فى تطبيق يوتيوب youtube على شاشات التلفزيون الذكى smart tv نتمنى لكم الفائده .


- لمشاهدة فيديو حل مشكلة اللغه العربيه فى تطبيق يوتيوب youtube على شاشات التلفزيون الذكى smart tv على قناتنا على يوتيوب :







............................................ 

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 



تعليقات

9 تعليقات
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم أخي
    التلفازTV Samsung /UN40J5200//0,Safar,, الذكية والهاتف عندي حديث وأريد أشبك الهاتف بالتلفاز ولأكن لي الأسف أسم التلفاز لا يظهر عندي على الهاتف أخي أذا كان عندك حل ياريت تبث فيديو يستفيد منهو الجميع وبذالك دون الذهاب بلتلفاز المصلح وفي الختام أحب أشكر صاحب القناة وكل المساهمون ونتمنئ لكم ديما التقدم والنجاح المستمر

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... الهاتف نوعه ايه اخى الكريم .. الموديل ايه ؟ وهل جربت تربط الشاشه بهاتف تانى ولا ده بس ؟؟

      حذف
  2. لدي Skyworth خاصية اللغة العربية لا تعمل ما هو الحل

    ردحذف
  3. انا عندي تلفاز اريسE700 ولكن مش نفس الة تحكم ارجوك لوتقدر تساعدني

    ردحذف
  4. تمام لكن اليو تيوب من المتصفح لم يعد يعمل بعد تاريخ ١/٧ لا اعرف لماذا وما هي الطريقه لاعاده تشغيله ارجو الافاده

    ردحذف
  5. مشكور لكن اليوتيوب من المتصفح على شاشه سامسونك لم يعد يعمل بعد ١/٧ لا اعرف لماذا وما هو الحل ارجو الافاده اذا ممكن اليو تيوب يعمل من خلال التطبيق فقط

    ردحذف
  6. عفوااا نورتنى هو فيه 4 طرق ياريت تشوف الطرق دى :
    الطريقه 1 : https://youtu.be/XP2sNWj9054
    الطريقه 2 : https://youtu.be/wP8dfUYQ964
    الطريقه 3 : https://youtu.be/buwgQlqFjcg
    الطريقه 4 : https://youtu.be/3vQR3TyC77E
    شوف الطريقه اللى تناسبك وربنا يوفقك

    ردحذف

إرسال تعليق

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....