القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

إيقاف صوت الأزرار فى ريموت شاشات سامسونج سمارت أثناء الضغط عليها


فى فيديو اليوم سوف اقوم بشرح وتوضيح كيفية القيام بإيقاف صوت الأزرار أثناء الضغط عليها والتنقل فى شاشات سامسونج سمارت حيث انك عند القيام بالتنقل بين القوائم فى الشاشه باستخدام الريموت فسوف تلاحظ ظهور صوت معلق صوتى بصوت ذكر أو أنثى يقوم بنطق ماتقوم بالدخول عليه ولكن هذه الخاصيه تتسبب للكثير من الاشخاص بالانزعاج . 

ولكن فى شرحنا اليوم سوف أقوم بتوضيح كيفية القيام بإيقاف تلك الخاصيه بكل سهوله من خلال اعدادات القوائم والضبط داخل الشاشه بكل سهوله ولكن يجب عليك أن تلاحظ وتعرف أن تلك الخاصيه تختلف من جهاز إلى أخر لأن هناك بعض الموديلات من شاشات سمارت كما يوجد فى الشاشه التى أقوم بالشرح عليها لا يوجد بها تلك الخاصيه . 

ولكن هناك البعض من الموديلات توجد بها تلك الخاصيه متوفره وهى لها فائده كبيره جدا خاصة لأولئك الذين ليس عندهم القدره على القراءه أو اصحاب البصر الضعيف الخ .. فإن كنت لا تريد تلك الخاصيه يمكنك الدخول على الضبط والاعدادات ثم الوصول ثم التعرف على وحدة التحكم فى TV عن بعد . أتمنى لكم الفائده دائما . 

- لمشاهدة فيديو إيقاف صوت الأزرار فى ريموت شاشات سامسونج سمارت أثناء الضغط عليها على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


............................................ 

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 




تعليقات