القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

متى تكون قناتك مؤهله للحصول على شارة إثبات الملكيه وكيف تحصل عليها بدون إنتظار ونصائح هامه جدا



بعد وصول قناتك على يوتيوب الى 100.000 الف مشترك او " 100K " يمكنك وقتها الحصول على العديد من المميزات ومنها انه يمكنك التقديم على شارة يوتيوب بجانب إسم قناتك مما يثبت ملكية قناتك على يوتيوب كتوثيق صفحتك على فيسبوك على سبيل المثال . 

ويمكنك أيضا القيام بتقديم طلب او توجيه رساله للدعم الفنى فى يوتيوب من اجل الحصول على درع يوتيوب الفضى بعد وصول قناتك الى 100 الف مشترك على يوتيوب بطريقه شرعيه . 

وهنا فى فيديو اليوم قمت بشرح وتوضيح كيفية الحصول على شارة إثبات الملكيه لقناتك على يوتيوب بعد وصولها الى 100 الف مشترك وبدون الحاجه الى الانتظار لاسابيع او شهور من اجل اثبات ملكية القناه من طرف يوتيوب . 

فبدلا من الانتظار يمكنك تقديم الطلب بنفسك الى يوتيوب من اجل تسريع النظر فى قناتك ومراجعتها من اجل الحصول على الشاره الخاصه بإثبات الملكيه لقناتك بكل سهوله من خلال قسم المساعده فى قناتك . 

وتدل شارة إثبات الملكيه لقناتك على يوتيوب على أن القناه هى عباره عن القناه الرسميه لمنشئ المحتوى او فنان او نشاط تجارى او حتى شخصيه عامه ويساعد ايضا اثبات ملكية القنوات على تميز القنوات الرسميه عن القنوات التى تحمل اسماء مشابهه لها على اليوتيوب . 

ويوتيوب هنا لن يعمل على إثبات ملكية القنوات التى تحاول ان تقوم بانتحال هوية منشئ محتوى أخر او حتى علامة تجاريه أخرى وإذا تبين ذلك من طرف يوتيوب فيمكنهم وقتها ان يقوموا بإتخاذ اجراءات اضافيه كغلق قناتك او حسابك . 

وفى النهايه بعد تقديم الطلب سيتم النظر فى طلبك وسوف تخضع قناتك من أجل المراجعه لتحديد ما إن كانت تستحق إثبات الملكيه والحصول على شارة يوتيوب ام لا . نتمنى لكم التوفيق .

- الروابط المذكوره فى الشرح :

- رابط قسم المساعده فى يوتيوب عن شارات إثبات القنوات :




- رابط طلب إثبات ملكية القناه :




- لمشاهدة فيديو متى تكون قناتك مؤهله للحصول على شارة إثبات الملكيه وكيف تحصل عليها بدون إنتظار على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :




............................................ 

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 



تعليقات