القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير اسم صفحة فيسبوك حتى لو كان مستعصى او غير قابل للتعديل بدون انتظار المراجعه



نكون فى بعض الاوقات فى حاجه الى تغيير اسم صفحة فيسبوك العامه الى اى اسم اخر نريده ولكن نكتشف ان خانة تغيير الاسم فى الفيسبوك غير قابله للتعديل او غير مسموح لنا بتغيير الاسم ونعتقد انها عباره عن مشكله فنيه فى فيسبوك ربما تستمر الى وقت كبير او تختفى المشكله فى اقرب وقت . 

ولكن الى حين حل تلك المشكله من قبل الفيسبوك كان لابد من وجود حل بديل لتلك المشكله حتى نتغلب عليها ونتخطاها وفى فيديو وشرح اليوم قمت بشرح طريقة تغيير الاسم بفكره بسيطه وسهله من خلال الاعتماد على متصفح جوجل كروم على سبيل المثال كما استخدمناها فى الشرح . 

من اجل القيام بعملية التغيير بكل سهوله بدون الحاجه الى تسجيل الخروج من الحساب وبدون الحاجه الى تغيير الهاتف او حتى التطبيق المستخدم الا وهو تطبيق الفيسبوك وبدون الحاجه الى الانتظار لفترة المراجعه والتى تستغرق فى العاده كما هو موضح من قبل فيسبوك 3 ايام من اجل مراجعة تغيير الاسم الجديد ومن ثم اعتماده وتغييره او رفضه . 

وفى حالة انك اردت تغيير الاسم مره اخرى فسوف تكون فى حاجه الى الانتظار لفتره تصل الى 7 ايام من اجل العمل على تغيير الاسم مره اخرى ودخول الاسم الجديد فتره مراجعه ايضا تصل الى 3 ايام للمراجعه من اجل الموافقه عليه او رفضه كما قمت بتغييره مره اخرى . تابع الشرح فى الفيديو المعروض امامك على موقعنا الالكترونى هنا على قناتنا على يوتيوب سؤال وجواب للمعلومات والسيارات . نتمنى لكم الفائده .

- لمشاهدة فيديو تغيير اسم صفحة فيسبوك حتى لو كان مستعصى او غير قابل للتعديل بدون انتظار المراجعه على قناتنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات شاهد الفيديو التالى الظاهر امامك :



...........................................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 



تعليقات