القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

تغيير اسم صفحة فيسبوك حتى لو كان مستعصى او غير قابل للتعديل بدون انتظار المراجعه



نكون فى بعض الاوقات فى حاجه الى تغيير اسم صفحة فيسبوك العامه الى اى اسم اخر نريده ولكن نكتشف ان خانة تغيير الاسم فى الفيسبوك غير قابله للتعديل او غير مسموح لنا بتغيير الاسم ونعتقد انها عباره عن مشكله فنيه فى فيسبوك ربما تستمر الى وقت كبير او تختفى المشكله فى اقرب وقت . 

ولكن الى حين حل تلك المشكله من قبل الفيسبوك كان لابد من وجود حل بديل لتلك المشكله حتى نتغلب عليها ونتخطاها وفى فيديو وشرح اليوم قمت بشرح طريقة تغيير الاسم بفكره بسيطه وسهله من خلال الاعتماد على متصفح جوجل كروم على سبيل المثال كما استخدمناها فى الشرح . 

من اجل القيام بعملية التغيير بكل سهوله بدون الحاجه الى تسجيل الخروج من الحساب وبدون الحاجه الى تغيير الهاتف او حتى التطبيق المستخدم الا وهو تطبيق الفيسبوك وبدون الحاجه الى الانتظار لفترة المراجعه والتى تستغرق فى العاده كما هو موضح من قبل فيسبوك 3 ايام من اجل مراجعة تغيير الاسم الجديد ومن ثم اعتماده وتغييره او رفضه . 

وفى حالة انك اردت تغيير الاسم مره اخرى فسوف تكون فى حاجه الى الانتظار لفتره تصل الى 7 ايام من اجل العمل على تغيير الاسم مره اخرى ودخول الاسم الجديد فتره مراجعه ايضا تصل الى 3 ايام للمراجعه من اجل الموافقه عليه او رفضه كما قمت بتغييره مره اخرى . تابع الشرح فى الفيديو المعروض امامك على موقعنا الالكترونى هنا على قناتنا على يوتيوب سؤال وجواب للمعلومات والسيارات . نتمنى لكم الفائده .

- لمشاهدة فيديو تغيير اسم صفحة فيسبوك حتى لو كان مستعصى او غير قابل للتعديل بدون انتظار المراجعه على قناتنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات شاهد الفيديو التالى الظاهر امامك :



...........................................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 



تعليقات

11 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. حكني لنغير اسم صفحة والا بدك لعيونك
    004917641589822

    ردحذف
  2. حكني لنغير اسم الصفحة انا ما عرفت
    004917641589822
    والا بدك لعيونك

    ردحذف
  3. حكني لنغير اسم الصفحة انا ما عرفت
    004917641589822
    والا بدك لعيونك

    ردحذف
  4. انا ماعرفت اسويه اذا ممكن حكني وبس والا بدك لعيونك
    004917641589822

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا وسهلا بحضرتك اخى الكريم راسلنى على واتساب القناه والموقع انا ضايفه فى الموقع فى الاعلى ربنا يوفقك

      حذف
  5. سلام عليكم اخي بقى يرفض تغير انا من العراق
    كيف اقدر اراسلك

    ردحذف
  6. انا عندي متجر وعندي صفحة ع فيس باسم المتجر وتم تغير اسم المتجر وهذا نريد تغير اسم الصفحة باسم الجديد للمتجر ولكن الفيس بوك برفض الاسم الجديد لانه تغير بشكل كامل وليس جزء من الاسم او اضافة شيء جديد ع اسم

    ردحذف
    الردود
    1. طيب ياريت لو تحاول تيغر بالطريقه اللى انا بشرحها دى او تجرب من اى متصفح تانى مع حساب تانى غير ده وان شاء الله كل شئ هيظبط معاك

      حذف
  7. عملت اللي قلته بس طلعلي نفس الرسالة (لا يمكن تغيير اسم صفحتك) ومن اللابتوب (توجد قيود مفروضة) مع ان في جودة الصفحة ما عندي انتهاكات ، ورغم ذلك حذفت كل الفيديوهات اللي انا مش مصورها ، وحذفت ارتباط حسابي بباقي الاتطبيقات وايميلي كمؤسس من معلومات الصفحىة ، عايز بس اخلي اسم الصفحة (محمد الحلواني) بدل (الكاتب محمد محمد بشار الحلواني) ، ارجو انك تساعدني ، وانا موجود للتواصل عبر المسنجر او واتس او البريد ولك جزيل الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا وسهلا بحضرتك استاذ محمد تم الرد على حضرتك يافندم

      حذف

إرسال تعليق

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....