القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

كيفية ضبط سطوع الشاشه الذكيه smart tv بشكل تلقائى بدون تدخل منك وتفعيل وضع توفير الطاقه


فى الكثير من الاوقات نكون فى حاجه الى اضاءه منخفضه عند القيام بمشاهدة احد الافلام او المسلسلات او البرامج الجميله التى نتابعها وبالتالى سوف نكون فى قمة تركيزنا امام الشاشه او التلفزيون الذكى smart tv ولكن هنا تقع المشكله الا وهى تركيز الضوء الخارج من الشاشه على عين المشاهد للتلفاز .

وبالتالى مما يتسبب مع الوقت بالارهاق للعين بسبب تركيز الضوء على العين لفترات طويله وتلك هى اول مشكله . اما المشكله الثانيه الا وهى مشكلة توفير الطاقه بالنسبه للكهرباء فى المنزل او حتى بالنسبه الى استهلاك الشاشه نفسها لقدر كبير من الكهرباء .

ولذلك يوجد فى اعدادات الضبط داخل التلفزيون الذكى smart tv وضع يعرف او يسمى باسم الوضع الخاص بتوفير الطاقه eco mode وهو من فوائده توفير الطاقه الى اقصى حد ممكن وايضا توفير وخفض الاضاءه الى اكثر من مستوى على الشاشه .

وبالتالى فانت هنا سوف تشاهد ماتحب على الشاشه بدون ارهاق عينيك وبدون استهلاك قدر كبير من الطاقه بالنسبه للشاشه مما يطيل من عمر الشاشه وبالتالى ايضا مما يقلل ويحافظ على استهلاك قدر كبير من الطاقه والكهرباء عموما مع الوقت على مدار الشهر .

وفى الفيديو التالى قمنا بتوضيح كيفية تفعيل وضع توفير الطاقه على الشاشه الذكيه smart tv من خلال اعدادات الضبط وشرح تلك القائمه بشكل تفصيلى لتوضيحها لكم نتمنى لكم الفائده .

- لمشاهدة فيديو كيفية ضبط سطوع الشاشه الذكيه smart tv بشكل تلقائى بدون تدخل منك وتفعيل وضع توفير الطاقه على قناتنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


...........................................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 



تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. كيف اضبط توفير الطاقه في شاشه الجي سمارت

    ردحذف
  2. كيف افعل توفير الطاقه في شاشه الجي

    ردحذف

إرسال تعليق

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....