القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

كيفية حفظ وتنزيل حالات الواتساب بدون طلبها من الاصدقاء بأكثر من طريقه بدون root


الكثير من مستخدمين تطبيق المحادثات الشهير واتساب whatsapp يستخدمون قسم الحالات my status من اجل مشاركة الحالات الخاصه بهم مع الاصدقاء المرتبطين معهم على حساباتهم فى واتساب whatsapp وبالتالى وبطبيعة الحال فى بعض الاوقات ستجد بعض الحالات التى تنال اعجابك والتى ترغب وتريد ان تقوم بتحميلها او تنزيلها على هاتفك وهنا البعض يقوم بطلبها من صاحب الحاله .

فيقوم هو بارسالها له على شكل رساله خاصه عاديه وبالطبع من الممكن ان تكون تلك الحاله اما صوره او فيديو وهنا فى شرح اليوم على قناة وموقع وتطبيق سؤال وجواب للمعلومات والسيارات سوف نقوم بتوضيح اكثر من 3 طرق سوف تتمكن من خلالهم بالقيام بتحميل وتنزيل حالات الواتساب المتواجده عند اصدقائك على واتساب whatsapp بكل سهوله .

- وهذه الطرق هى :

1- الطريقه الاولى عن طريق الدخول على مدير الملفات على هاتفك الخاص ومن ثم الدخول على اظهار الملفات المخفيه من اجل اظهار فولدر الحالات على فولدر واتساب . كما هو ظاهر فى الصوره امامك : 



2- الطريقه الثانيه عن طريق تحميل تطبيق مدير الملفات file manager hd وهذا فى حالة عدم توافر خاصية الملفات المخفيه فى نظام هاتفك ومن خلال هذا التطبيق سوف تتمكن من اظهار الملفات المخفيه ايضا ومن ثم الدخول على فولدر الحالات فى واتساب من خلاله : 


- لتحميل التطبيق اضغط على الزر الظاهر امامك " اضغط هنا " :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.alphainventor.filemanager

3- الطريقه الثالثه والاخيره عن طريق تحميل تطبيق WhatsBox ومن ثم الدخول على تحميل الحالات وتحميل ماتريد من الحالات وحفظها : 

 

- لتحميل التطبيق اضغط على الزر الظاهر امامك " اضغط هنا " : 
 
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whats.whatsbox

- والى هنا نكون قد انتهينا من شرح وتوضيح كيفية حفظ وتنزيل حالات الواتساب بدون طلبها من الاصدقاء بأكثر من طريقه بدون root نتمنى لكم الفائده والتوفيق ولا تنسونا من خالص الدعوات .

- لمشاهدة فيديو كيفية حفظ وتنزيل حالات الواتساب بدون طلبها من الاصدقاء بأكثر من طريقه بدون root على قناتنا على يوتيوب سؤال وجواب للمعلومات والسيارات يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


...........................................


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 



تعليقات