القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

كيفية الاستعلام عن اكواد الطلاب لجميع المراحل التعليميه عن طريق موقع studea وكيفية التسجيل فى منصة edmodo التعليميه بالتفصيل


قامت الحكومه المصريه بالعمل على منع تفشى فيروس كورونا المستجد وقامت وزارة التربيه والتعليم الفنى بالعمل على تفعيل موقع يساعد الطلاب فى استخراج الاكواد بالرقم القومى لجميع المراحل التعليميه وهذا الكود بالطبع يؤهل الطلاب للدخول الى منصة edmodo التعليميه من اجل البدء فى عمل مشروع البحث العلمى .

ونحن هنا فى موقعكم سؤال وجواب للمعلومات والسيارات سوف نستعرض لكم رابط موقع الاستعلام عن اكواد الطلاب يمكنك زيارة الرابط التالى من خلال زر اضغط هنا الظاهر امامك للانتقال الى الموقع .  
 

- كيفية استخراج اكواد الطلاب من خلال الرقم القومى ؟

قامت وزارة التربيه والتعليم الفنى المصريه وحرصا منها على سلامة الطلاب والمعلمين بتعليق الحضور الى المدارس وقامت بتفعيل التعليم عن بعد وقامت ايضا بالغاء الاختبارات النهائيه للطلاب بداية من الصف الثالث الابتدائى الى الثالث الاعدادى.
 والعمل على استبدالها بتقديم مشروع بحث علمى يتم رفعه على منصة edmodo التعليميه ولكن يحتاج الطالب هنا من اجل التمكن من الدخول الى منصة edmodo الى اكواد يتم استخراجها من موقع تابع لوزارة التربيه والتعليم الفنى اولا ويحتاج الطالب من اجل ذلك البيانات التاليه : الرقم القومى وتاريخ الميلاد من اجل الحصول على كود الطالب .

- ماهو موقع الاستعلام عن كود الطالب ؟

قامت وزارة التربيه والتعليم الفنى بتوفير موقع studea.emis.gov.eg من اجل الاستعلام والمساعده فى استخراج اكواد الطلبه لعام 2020 من اجل القيام بعمل مشروع البحث العلمى بشكل الكترونى وذلك عبر منصة edmodo التعليميه واكد الوزير طارق شوقى فى اخر تصريح له على ان يبدا الطلبه بعمل البحث العلمى بداية من يوم 5 ابريل شهر 4 الحالى وعلى ان يتم تقديمه فى الفتره بين 19 ابريل شهر 4 الحالى وحتى 15 مايو شهر 5 القادم من العام الحالى 2020 .

- ماهى الخطوات المتبعه من اجل استخراج اكواد الطلاب ؟ 
 


1 – الدخول على موقع studea.emis.gov.eg .

2 – قم بادخال الرقم القومى .

3 – قم بادخال تاريخ الميلاد كما يظهر فى شهادة ميلاد الطالب .

4 – قم باختيار المحافظه التابع لها الطالب .

5 – نوع الطالب : ذكر / انثى . 

- كيف اقوم بالتسجيل فى منصة edmodo التعليميه بعد حصولى على الكود من اجل عمل مشروع البحث العلمى بعد حصولى على الكود ؟ 


1 - من اجل التسجيل عبر منصة edmodo التعليميه يجب اولا ان تتوجه الى رابط المنصه التالى : https://new.edmodo.com/ وبعد ذلك سوف تجد فى الصفحه الرئيسيه للموقع sign up for afree account من اجل التسجيل فى الموقع بحساب مجانى او الضغط فى الاعلى على خيار sign up لتسجيل حساب جديد . 

https://new.edmodo.com/ 

2 - وسوف تنتقل الى صفحه جديده سوف تجد فيها 3 خيارات الخيار الاول حساب معلم والخيار الثانى حساب طالب والخيار الثالث خيار الابوين سوف تقوم انت باختيار حساب طالب student account . 

 https://new.edmodo.com/


3 - وبعدها سوف تنتقل الى صفحة التسجيل الخاصه بادخال الكود والبيانات او التسجيل مباشرة من خلال حسابك فى جوجل عبر gmail او من خلال حسابك فى مايكروسوفت 365 والاسهل لك ان تقوم بادخال بياناتك كما هو موضح فى الصوره الظاهره امامك حاليا وبعد الانتهاء من ادخال البيانات المطلوبه بالتفصيل اضغط على اختيار تسجيل مجانى sign up for free .
https://new.edmodo.com/ 


سوف تنتقل بعد ذلك الى صفحه جديده يطلب منك فيها ادخال رقم جوال او هاتف ولى الامر فقم بادخاله ثم قم بالضغط على تخطى وفى النهايه تم التسجيل بنجاح .
- تلك كانت اهم المعلومات حول كيفية الاستعلام عن اكواد الطلاب لجميع المراحل التعليميه عن طريق موقع studea وكيفية التسجيل فى منصة edmodo التعليميه بالتفصيل نتمنى لكم التوفيق والنجاح دائما . 


- لمشاهدة الشرح العملى لكيفية الاستعلام عن اكواد الطلاب فى موقع studea وكيفية التسجيل فى منصة edmodo التعليميه على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى : 



 ...........................................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 



تعليقات