القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

كيفية الغاء ربط التطبيقات والالعاب والمواقع الخارجيه المرتبطه بحسابك فى جوجل عن طريق الموبايل


فى الكثير من الاحيان تجد انك قد قمت بعمل ربط لاحد الالعاب او التطبيقات او المواقع الخارجيه المرتبطه بحسابك فى جوجل الـ gmail بدون قصد منك وذلك عند الدخول على احد التطبيقات او الالعاب او احد المواقع ومع الوقت تكتشف ان حسابك قد ارتبط بالكثير من الحسابات والتطبيقات والالعاب والمواقع الخارجيه .
او ان احد الاصدقاء قد قام باستخدام حسابك وربطه باحد التطبيقات او باحد حساباته الشخصيه وانت فى تلك الحاله تريد بالطبع الخروج من تلك التطبيقات او الالعاب او المواقع والغاء الربط بها من خلال اعدادات الامان والخصوصيه فى حسابك على جوجل الـgmail .

وللاسف سوف تجد انك حتى ان قمت بعمل الغاء تثبيت لهذا التطبيق او اللعبه او الخروج من موقع معين قمت بربط حسابك به فسوف تجده مرتبط بحسابك داخل اعدادات حسابك برغم الغاء التثبيت برغم الخروج من الموقع وهذا على المدى القريب او البعيد يمثل خطوره على حسابك فى جوجل بكل اسف مما يهدد بياناتك الخاصه والشخصيه .

خاصة ان كان حسابك مرتبط بالجوجل درايف google drive او بالصور او الملفات الشخصيه على الهاتف بسبب الصلاحيات التى يحصل عليها التطبيق او اللعبه او الموقع حين الدخول وربطه بحسابك فى جوجل .

وهنا فى هذا الفيديو الظاهر امامك فى هذا الموضوع على موقعنا الالكترونى سؤال وجواب للمعلومات والسيارات قمنا بشرح وتوضيح تلك الخطوه بالتفصيل عن طريق استخدام هاتفك وقد قمنا من قبل بشرح تلك الطريقه ولكن عن طريق الكمبيوتر .

- لمشاهدة فيديو كيفية الغاء ربط التطبيقات والالعاب والمواقع الخارجيه المرتبطه بحسابك فى جوجل عن طريق الموبايل على قناتنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


...........................................


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 



تعليقات