كيفية اضافة او حذف طريقة دفع لاعلاناتك على فيسبوك وكيفية عمل تعيين لحد الانفاق فى الحساب الاعلانى


برغم انتشار وسائل التواصل الاجتماعى المختلفه الا ان الفيسبوك facebook يعتبر من احد اهم وسائل التواصل الاجتماعى على الانترنت من حيث الاخبار واهميتها والمجموعات والصفحات والحملات الاعلانيه الى اخره من ادوات يتم استخدامها والاعتماد عليها يوميا بشكل كبير جدا .

وهنا فى موضوع وفيديو اليوم على موقعنا وقناتنا وتطبيقنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات سوف نقوم بشرح وتوضيح كيفية ادارة حسابك الاعلانى على فيسبوك بكل سهوله وبساطه وسوف نقوم بشرح النقاط التاليه للتعرف عليها وفهمها جيدا حتى تكون على علم بكيفية ادارة حسابك الاعلانى باحترافيه وبكل بساطه وسهوله ان شاء الله وتلك النقاط هى :

1 - كيفية إضافة أو حذف طريقة دفع فى الحساب الاعلانى

2 - كيفية عمل تعيين لحد الانفاق فى الحساب الاعلانى

3 - كيفية اضافة البيانات الخاصه بك داخل الحساب الاعلانى

4 - كيفية ادارة حد الفوتره داخل الحساب الاعلانى

5 - التعرف على حجم المديونيه فى الحساب الاعلانى وكيفية تسديدها

6 - التعرف على الفرق بين الفيزا المدفوعه مسبقا وفيزا الحساب الجارى

7 - كيف يتم تغيير العمله فى الحساب الاعلانى

- وبعد التعرف على تلك النقاط بالكامل سوف تكون على علم بالكامل على كيفية التعامل بشكل ممتاز مع حسابك الاعلانى على منصة فيسبوك بالتفصيل وسوف تتمكن بعدها من ادارة حسابك وحملاتك الاعلانيه بكل سهوله ومرونه بدون الوقوع فى اى اخطاء او مشاكل تكون سببا فى اما خسارة حملتك الاعلانيه وعدم نجاحها على فيسبوك او خسارة الاموال المدفوعه فى تلك الحملات والاعلانات المدفوعه .

او تراكم الديون عليك فى حسابك الاعلانى نتيجه الى قيامك بعمل حملات اعلانيه مدفوعه بدون اضافة او تعيين حد انفاق لحسابك الاعلانى مما يترتب عليه انفاق مبالغ ماليه غير محسوبه مما يترتب عليه تراكم ديون فى النهايه على حسابك الاعلانى وعلى طريقة الدفع " الفيزا " التى تعتمد عليها فى انشاء ودفع الاموال من اجل انشاء حملاتك الاعلانيه . نتمنى لكم الفائده .

- لمشاهدة فيديو كيفية اضافة او حذف طريقة دفع لاعلاناتك على فيسبوك وكيفية عمل تعيين لحد الانفاق فى الحساب الاعلانى على قناتنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات على يوتيوب :



...........................................


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 



سؤال وجواب للمعلومات والسيارات
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في سؤال وجواب للمعلومات والسيارات .

جديد قسم : شروحات الانترنت

إرسال تعليق