القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

تحويل شاشة التلفزيون العاديه الى شاشه ذكيه سمارت smart tv بـ 190 جنيه بس


الكثير من مستخدمين شاشات التلفزيون الحديثه يرغبون فى استخدام الشاشه بكل امكانياتها الممكنه للاستفاده منها والاستمتاع بها ولكن للاسف الشاشات العاديه لا تمتاز بالقدر الكافى من الامكانيات التى تمكنك من الاستمتاع بامكانيات الشاشه كلها ولذلك انت امام خيارين اما ان تقوم بتغيير الشاشه بشاشه اخرى ذكيه ذات امكانيات اكبر واعلى .

او ان تقوم بالحاق بعض القطع والاجهزه وتوصيلها بالشاشه المتواجده عندك حاليا من اجل ان تقوم بترقيتها وزيادة امكانياتها من اجل التمتع بها وبالطبع مع الحفاظ وتوفير الكثير من الاموال وقت التحديث او التغيير للشاشه ولذلك هنا فى فيديو وموضوع اليوم .


سوف نقوم بعمل فتح صندوق لجهاز " mira cast " وهو جهاز شبيه بجهاز " chrome cast " من جوجل وهى عباره عن قطعه تقوم بتحويل شاشتك العاديه الى شاشه ذكيه من خلال القيام بتوفير ميزة وخاصية smart view العرض الذكى او المعروفه بالشاشه المراّه والتى من خلالها يمكنك استعراض شاشة هاتفك وتكبيرها على الشاشه الخاصه بك والتى تتوفر بسعر 190 جنيه مصرى فقط .

ولكن يوجد هنا شرط اساسى لكى تعمل تلك القطعه على شاشتك بكل مرونه وسهوله الا وهو ان يكون هاتفك يدعم خاصية smart view وان تكون متواجده اساسا فى الهاتف من اجل التمكن من ربط الهاتف بالشاشه بكل سهوله وبساطه . والقطعه المتواجده معنا اليوم قطعه ممتازه جدا وتمتاز بسرعتها فى نقل البيانات بشكل متزامن وجيد جدا بين الهاتف والشاشه فى نفس الوقت .

وهذا الموضوع والفيديو وجهاز " mira cast " برعاية محلات " عنون للالكترونيات والاستيراد والتوزيع " بالمنصوره والمتواجد فى منتصف شارع حسين بك متفرع من شارع بنك مصر بعد السكه الجديده بجوار صيدلية رشدى ثانى تقاطع وللتواصل والاستفسارات يمكنك الاتصال على رقم : 01006643928 . 
 

وللحصول على العروض والخصومات المتعلقه بموضوع الفيديو وقطعة " mira cast " يمكنك عمل screen shot او تصوير لشاشة الموبايل لفيديو " mira cast " على قناتنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات ومراسلتهم او التوجه للمحل وتوضيح انك قد شاهدت موضوع وفيديو الـ " mira cast " وتريد الحصول عليها والتمتع بالعرض والخصم المتاح عليها من خلال قناتنا . 


 

ويمكنك ايضا القيام بتحميل تطبيق عنون على متجر جوجل بلاى والمتواجد به الاف المنتجات بالاسعار وزيارة صفحتهم الرسميه على فيسبوك من خلال الروابط المتوفره هنا فى هذا الموضوع . نتمنى لكم الفائده .

- لزيارة صفحة عنون للالكترونيات والاستيراد والتوزيع على فيسبوك يمكنك زيارة الرابط التالى :


 https://www.facebook.com/anon20177

- لتحميل تطبيق عنون على متجر جوجل بلاى والاطلاع على الاف المنتجات بالاسعار يمكنك زيارة الرابط التالى :


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.alalfy.alianoon


- لمشاهدة فيديو تحويل شاشة التلفزيون العاديه الى شاشه ذكيه سمارت smart tv بـ 190 جنيه بس على قناتنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لشراء دونجل Mira Screen K4 1080P HD TV DLNA من جوميا والحصول على خصم يصل الى 48 فى المائه يمكنك زيارة الرابط التالى :

...........................................


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...



تعليقات