القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

كيفية تحويل شاشة تلفزيونك العاديه لشاشه ذكيه smart tv تعمل بنظام الاندرويد android tv


فى اغلب الاوقات نكون فى حاجه الى تشغيل او تنزيل تطبيقات متجر جوجل بلاى " google play " على شاشة التلفزيون العاديه فى المنزل او المكتب ولكن لا نستطيع فعل ذلك ويرجع السبب هنا الى ان الشاشه عباره عن شاشه عاديه او تعمل بنظام تايزين من سامسونج على سبيل المثال .


وبالتالى فلن تتمكن من تحميل اى تطبيقات انت تريدها على الشاشه بسبب اختلاف النظام وعدم توافقه مع امتداد التطبيقات التى تعمل فقط على انظمة الاندرويد وبالتالى انت هنا سوف تكون مضطرا الى القيام بتحديث شاشتك او تبديلها بشاشه اخرى تعمل بنظام الاندرويد مما يكلفك المال الكثير فى نهاية المطاف .

ولكن هنا فى شرح اليوم وفيديو اليوم سوف نقوم بعمل فتح صندوق ومراجعة محتوى صندوق " tv box android " والذى من خلاله سوف نتمكن ان شاء الله من توصيله على الشاشه العاديه مما يساعد فى تحويلها فى النهايه الى شاشه ذكيه smart tv" " تعمل بنظام الاندرويد الاصدار 8 مما يساعد فى تحميل التطبيقات الى نرغب فيها او نريدها على شاشتنا العاديه بكل سهوله .

والاصدار المتواجد معنا اليوم يمتاز بالعديد من المواصفات والامكانيات الرائعه والتى تم ذكرها فى فيديو الشرح والمراجعه لـ " tv box android " الموجود معنا اليوم . مما يساعدك فى النهايه من تلبية كل احتياجاتك ومتطلباتك التى ترغب فى توافرها على شاشتك العاديه بدلا من استبدالها او بيعها فى نهاية الامر .

وهذا الموضوع والفيديو وجهاز " tv box android " برعاية محلات " عنون للالكترونيات والاستيراد والتوزيع " بالمنصوره والمتواجد فى منتصف شارع حسين بك متفرع من شارع بنك مصر بعد السكه الجديده بجوار صيدلية رشدى ثانى تقاطع وللتواصل والاستفسارات يمكنك الاتصال على رقم : 01006643928 . 


وللحصول على العروض والخصومات المتعلقه بموضوع الفيديو وجهاز " tv box android " يمكنك عمل " screen shot " او تصوير لشاشة الموبايل لفيديو " tv box android " على قناتنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات ومراسلتهم او التوجه للمحل وتوضيح انك قد شاهدت موضوع وفيديو الـ tv box android " وتريد الحصول عليها والتمتع بالعرض والخصم المتاح عليها من خلال قناتنا . 



ويمكنك ايضا القيام بتحميل تطبيق عنون على متجر جوجل بلاى والمتواجد به الاف المنتجات بالاسعار وزيارة صفحتهم الرسميه على فيسبوك من خلال الروابط المتوفره هنا فى هذا الموضوع . نتمنى لكم الفائده .

- لزيارة صفحة عنون للالكترونيات والاستيراد والتوزيع على فيسبوك يمكنك زيارة الرابط التالى :


https://www.facebook.com/anon20177

- لتحميل تطبيق عنون على متجر جوجل بلاى والاطلاع على الاف المنتجات بالاسعار يمكنك زيارة الرابط التالى :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.alalfy.alianoon


- لمشاهدة فيديو كيف تحول شاشة تلفزيونك العاديه الى شاشه ذكيه smart tv تعمل بنظام الاندرويد android tv على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :




...........................................


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...



تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. الموبيل لا يوجد به زر السمارت فيو اعمل اه

    ردحذف
    الردود
    1. الجهاز ده انت مش محتاج معاه خاصية سمارت فيو انت ممكن تحتاجلها فعلا مع جهاز الميرا كاست وانا شرحت عنه لوحده على القناه والموقع ربنا يوفقك

      حذف

إرسال تعليق

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....