القائمة الرئيسية

الصفحات

وضع سرى خطير فى موبايلك هيحل اغلب مشاكل الموبايل بدون فورمات او فقد للبيانات | الوضع الأمن safe mode


- ماهو الوضع الامن ؟

الوضع الامن هو من الاوضاع الهامه جدا فى هواتف الاندرويد ويرجع الفضل فى استخدامه هنا الى انه يقوم بحل اغلب المشاكل التى نقابلها فى هواتفنا ومنها على سبيل المثال حل مشكلة نسيان النمط فى تطبيق
applock الشهير والمعروف والخاص بغلق التطبيقات وقفلها بكلمة سر او نمط ففى بعض الاحيان نقوم بنسيان كلمة السر او النمط الخاصه بهذا التطبيق او اى تطبيق اخر مشابه له .

- ماذا يفعل بعض المستخدمين ؟

وفى تلك الحاله البعض يقوم بعمل اعادة ضبط مصنع او فورمات للهاتف من اجل القيام باستعادة الملفات المتواجده فى التطبيق والتى تم غلقها وحمايتها ولكن فى تلك الحاله سوف تفقد الكثير من البيانات الخاصه بك من اسماء وصور شخصيه الخ بسبب الإقدام على تلك الخطوه ويرجع السبب فى كل تلك المشاكل الى تطبيق واحد فقط الا وهو تطبيق القفل applock  ولكن مع الوضع الامن فسوف تقوم بحل المشكله بدون فقد لاى بيانات .

- ماذا يفعل الوضع الامن ؟

وذلك من خلال القيام بعمل الغاء تثبيت للتطبيق وحذفه بدون اى مشكله من خلال استخدامك للوضع الامن . ويمكنك من خلال الوضع الامن ايضا القيام بحذف اى ملف مستعصى محفوظ على ذاكرة الهاتف الخارجيه او الداخليه من خلال استخدام الوضع الامن وبالتالى يكون لك القدره على حذف او تعديل التطبيقات والملفات المتواجده على هاتفك بكل سهوله .

كيفية تشغيل وتفعيل الوضع الامن فى اجهزة Lenovo موبايل او تابلت لحل اغلب مشاكل النظام والتطبيقات

- كيفية الخروج من الوضع الامن ؟

وسوف نتعرف ايضا على كيفية الخروج من الوضع الامن بعد الدخول عليه وبعد الانتهاء من حذف الملف او التطبيق المستعصى الذى قمنا بسببه بالدخول على الوضع الامن على الهاتف من اجل حذفه والتخلص منه وهنا فى الشرح العملى على قناتنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات سوف نقوم بشرح توضيحى كامل لحل تلك المشكله من خلال التوضيح العملى لتلك الخطوه من خلال الفيديو التوضيحى التالى لاكثر من هاتف من هواتف انظمة الاندرويد سواء من الاصدارات القديمه او الجديده واكثر من نوع كأجهزة سامسونج او هواوى ..

 نتمنى لك التوفيق ولا تنسى الاشتراك فى القائمه البريديه هنا على موقعنا الالكترونى ليصلك كل جديد على بريدك الالكترونى والاشتراك فى قناتنا وتفعيل زر الكل من جرس التنبيهات ليصلك كل جديد .. وتحميل تطبيقنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات من متجر جوجل بلاى .

- لمشاهدة فيديو وضع سرى خطير فى موبايلك هيحل اغلب مشاكل الموبايل بدون فورمات او فقد للبيانات | الوضع الأمن safe mode على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى : 


...........................................

- لمشاهدة فيديو كيفية تشغيل وتفعيل الوضع الامن فى اجهزة Lenovo موبايل او تابلت لحل اغلب مشاكل النظام والتطبيقات


...........................................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...