القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

وضع سرى خطير فى موبايلك هيحل اغلب مشاكل الموبايل بدون فورمات او فقد للبيانات | الوضع الأمن safe mode


الوضع الامن من الاوضاع الهامه جدا فى هواتف الاندرويد ويرجع الفضل فى استخدامه هنا الى انه يقوم بحل اغلب المشاكل التى نقابلها فى هواتفنا ومنها على سبيل المثال حل مشكلة نسيان النمط فى تطبيق applock الشهير والمعروف والخاص بغلق التطبيقات وقفلها بكلمة سر او نمط ففى بعض الاحيان نقوم بنسيان كلمة السر او النمط الخاصه بهذا التطبيق او اى تطبيق اخر مشابه له .


وفى تلك الحاله البعض يقوم بعمل اعادة ضبط مصنع او فورمات للهاتف من اجل القيام باستعادة الملفات المتواجده فى التطبيق والتى تم غلقها وحمايتها ولكن فى تلك الحاله سوف تفقد الكثير من البيانات الخاصه بك من اسماء وصور شخصيه الخ بسبب الإقدام على تلك الخطوه ويرجع السبب فى كل تلك المشاكل الى تطبيق واحد فقط الا وهو تطبيق القفل applock  ولكن مع الوضع الامن فسوف تقوم بحل المشكله بدون فقد لاى بيانات .

وذلك من خلال القيام بعمل الغاء تثبيت للتطبيق وحذفه بدون اى مشكله من خلال استخدامك للوضع الامن . ويمكنك من خلال الوضع الامن ايضا القيام بحذف اى ملف مستعصى محفوظ على ذاكرة الهاتف الخارجيه او الداخليه من خلال استخدام الوضع الامن وبالتالى يكون لك القدره على حذف او تعديل التطبيقات والملفات المتواجده على هاتفك بكل سهوله .

وسوف نتعرف ايضا على كيفية الخروج من الوضع الامن بعد الدخول عليه وبعد الانتهاء من حذف الملف او التطبيق المستعصى الذى قمنا بسببه بالدخول على الوضع الامن على الهاتف من اجل حذفه والتخلص منه وهنا فى الشرح العملى على قناتنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات سوف نقوم بشرح توضيحى كامل لحل تلك المشكله من خلال التوضيح العملى لتلك الخطوه من خلال الفيديو التوضيحى التالى لاكثر من هاتف من هواتف انظمة الاندرويد سواء من الاصدارات القديمه او الجديده واكثر من نوع كأجهزة سامسونج او هواوى ..

 نتمنى لك التوفيق ولا تنسى الاشتراك فى القائمه البريديه هنا على موقعنا الالكترونى ليصلك كل جديد على بريدك الالكترونى والاشتراك فى قناتنا وتفعيل زر الكل من جرس التنبيهات ليصلك كل جديد .. وتحميل تطبيقنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات من متجر جوجل بلاى .

- لمشاهدة فيديو وضع سرى خطير فى موبايلك هيحل اغلب مشاكل الموبايل بدون فورمات او فقد للبيانات | الوضع الأمن safe mode على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى : 


...........................................


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...



تعليقات