القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

الحل البديل بعد توقف جوجل عن التعامل مع ويسترن يونيون وايه افضل بنك حاليا لاستلام الارباح عليه بأقل عموله


لاحظنا فى الفتره الاخيره قرار جوجل المفاجئ عن ايقاف التعامل مع ويسترن يونيون western union وبدون توضيح اى اسباب وراء ذلك وبالطبع الحل البديل هنا ان نقوم باستخدام الحساب البنكى بدلا من التعامل مع ويسترن يونيون لتحويل الاموال بالرغم من ان التعامل مع ويسترن يونيون western union كان يتميز بالسرعه والبساطه وضمان وصول الارباح كما هى بدون خصم اى عمولات على الحواله من خلال التوجه لاقرب فرع من فروع ويسترن western union يونيون المستقله او التى توجد فى البنوك كالبنك العربى الافريقى او بنك اسكندريه مع رقم الحواله المعروف بإسم mtcn فقط لاغير ومن ثم استلام الحواله الخاصه بك بكل سهوله .


وذلك لان جوجل كانت تتكفل بتكلفة التحويل وخصم العموله بدون تحميلك اى مصاريف وبدون الخصم من ارباحك ولكن الان سوف نكون فى حاجه الى فتح حساب بنكى كما وضحت جوجل ذلك فى الرساله التى تم ارسالها على بريدك الالكترونى والموضحه فى الفيديو والخاصه بتوضيح ان جوجل سوف توقف التعامل بشكل نهائى مع ويسترن يونيون western union فى مطلع عام 2021 .

وبالتالى هذا عباره عن اشعار مسبق لكى تستعد لفتح حساب بنكى خاص بك من اجل تلقى ارباح قناتك او موقعك او تطبيقك عليه وبالطبع اشترطت جوجل فى حساب ادسنس الخاص بك ان يكون الحساب البنكى بالدولار الامريكى لكى تتلقى عليه العملات والارباح الخاصه بك ولكن هذا ليس شرطا اساسيا . لانه من الممكن لك ان تقوم بفتح حساب بالعمله المحليه الخاصه بدولتك مع التأكيد على الموظف فى البنك اثناء فتح الحساب ان هذا الحساب سوف يتلقى عملات اجنبيه من الخارج .


وبالتالى بمجرد دخول تلك العمولات والارباح بالدولار الى حسابك المصرى او بعملة دولتك التى انت مقيم فيها فسوف يتحول الدولار الامريكى الى بما يعادل عملة دولتك الحاليه وبالتالى سوف تحصل على ارباحك فى النهايه ولكن بعد خصم البنك لعمولة التحويل والتى تختلف من بنك الى اخر بالطبع .

وبالطبع من اهم الامور التى يجب عليك معرفتها لكى تقوم بادخال بيانات حسابك البنكى فى جوجل ادسنس هى : 

1 - اسمك كما هو فى كشوفات البنك اثناء فتح حسابك البنكى .
2 - واسم البنك .
3 - ورقم الحساب .
4 - والسويفت كود الخاص بفرع البنك الذى قمت بانشاء حساب فيه .


- وفى الفيديو الخاص بالموضوع المتعلق بايقاف تعامل جوجل مع ويسترن يونيوب سوف نجيب ونناقش تلك النقاط التاليه بالتفصيل : 


- الحل البديل لتوقف ويسترن يونيون ؟
- فتح الحساب بالدولار ولا بالمصرى ؟
- تكاليف فتح الحساب بالدولار والمصرى ؟
- أفضل بنك حاليا بأقل عموله وبدون شروط ؟
- المصاريف السنويه للحساب ؟


- واليكم هنا ارقام خدمة العملاء لاهم البنوك وافضلها والتى تم التواصل معها كما تم ذكر ذلك فى الفيديو لكى تقوم بالاتصال بهم للاستفسار عن ماتريد معرفته منهم عن العموله البنكيه وتفاصيل فتح حساب بنكى بالدولار او بالعمله المحليه ومعرفة كافة التفاصيل منهم : 


1 - بنك اسكندريه : 19033
2 - بنك الاهلى المصرى : 19623
3 - البنك العربى الافريقى : 19555
4 - بنك مصر : 19888
5 - بنك cib سى أى بى : 19666


- لمشاهدة فيديو الحل البديل بعد توقف جوجل عن التعامل مع ويسترن يونيون وايه افضل بنك حاليا لاستلام الارباح عليه بأقل عموله على قناتنا على يوتيوب :



تعليقات