القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

فكره روعه هترجع سماعة الهاند فرى التالفه hand free لحالتها الاصليه زى الجديده تمام | Free mobile headset


مع كثرة الاستخدام لسماعة المكالمات Free mobile headset الخاصه بالهاتف تتعرض للكثير من المشاكل ومنها على سبيل المثال تعرض جاك السلك للقطع او للتلف او التأكل بسبب كثرة الاستخدام والاستعمال له مما يجعلك مضطرا فى النهايه الى تغييرها او التخلص منها نتيجة تلك المشاكل والعيوب .

ولكن هنا فى فيديو اليوم سوف نقوم بشرح وتوضيح كيفية حل تلك المشكله والتخلص منها من خلال استخدام مايعرف بالعازل الحرارى او المكرونه الحراريه " هيت شرنك " وهو مايستخدم فى القيام بعزل وحماية الاسلاك الكهربائيه وغيرها من التلامس من خلال القيام فى استخدامه فى العزل للاسلاك وغيرها .

وهنا فى فيديو اليوم سوف نتعرف على كيفية حل وعلاج مشكلة تأكل عازل جاك سماعة الرأس الخاصه بالمكالمات من خلال استخدام تلك الفكره الرائعه .. وكل ماسوف تحتاج اليه هنا من ادوات : ولاعه ومقص وهيت شرنك . فهيا بنا نتعرف على كيفية تطبيق تلك الفكره الرائعه ..

 نتمنى لكم الفائده دائما معنا . وفضلا وليس امرا لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه فى موقعنا الالكترونى حتى يصلك المزيد وكل جديد على بريدك الالكترونى وتفعيل زر الاشتراك والضغط على الكل من جرس التنبيهات ليصلك كل جديد من قناتنا على يوتيوب كما يمكنك ايضا تحميل تطبيقنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات من متجر جوجل بلاى .. شكرا جزيلا لكم .

- لمشاهدة فيديو فكره روعه هترجع سماعة الهاند فرى التالفه hand free لحالتها الاصليه زى الجديده تمام | Free mobile headset على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى : 

...........................................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...



تعليقات