القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

كيفية طلب درع اليوتيوب لقناتك بشكل يدوى بدلا من انتظار رسالة طلب الدرع التلقائيه بمجرد وصولك الى 100 الف مشترك


بعد وصولك الى رقم 100000 الف مشترك سوف تشعر بالحماس الكبير جدا لما حققته من انجاز كبير وعظيم لقناتك وبالتالى فإن يوتيوب تقوم وقتها بمكافأتك بجائزة درع اليوتيوب من خلال ارسال رسالة على شكل اشعار لونه ازرق داخل قناتك من اجل ان تقوم بطلب الدرع الخاص بقناتك بمجرد وصولك الى هذا الرقم الرائع . 

ولكن فى بعض الاوقات سوف تجد وتلاحظ ان قناتك قد وصلت الى 100 الف مشترك ولكن لم تصلك الرساله الخاصه بطلب درع اليوتيوب فلا داعى وقتها للقلق لانه يمكنك ان تقوم بعمل طلب للدرع بشكل يدوى من خلال قسم المساعده داخل قناتك . 

من خلال انك سوف تقوم بعمل كتابه لرساله الى فريق الدعم الفنى ومنشئ المحتوى فى يوتيوب من اجل طلب ارسال الدرع لك بما ان قناتك قد وصلت بفضل الله الى رقم 100 الف مشترك وبالتالى يقوموا بارسال كود من خلاله تقوم انت بطلب الدرع الخاص بك .. ويكون نص الرساله كالمثال التالى : " السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تحيه طيبه وبعد فريق يوتيوب المحترم تحياتى لشخصكم الكريم .. ووفقكم الله لكل خير .. قناتى ولله الحمد قد تخطت الـ 100 الف مشترك والى الان لم تظهر لى رساله طلب جوائز يوتيوب للحصول على الدرع الفضى .. فأرجوا من حضراتكم ان تقوموا بمراجعة القناه وارسال رسالة البريد الالكترونى التى تتضمن كود استكمال طلب الحصول على الدرع لاستكمال باقى اجراءات الطلب للدرع ولكم جزيل الشكر والعرفان على ماتقوموا به من مساعده وتوجيه دائم .. وفقكم الله لكل خير ... اكتب اسمك هنا .. مؤسس ومديرالقناه " 

وبمجرد وصول رسالة متضمنه كود الطلب الخاص بالدرع على بريدك الالكترونى فوقتها تقوم انت بطلب الدرع بشكل يدوى وبكل سرعه وبساطه ويتم معالجة طلبك فى الحال من اجل تجهيز الدرع الخاص بك وارساله فى مده اقصاها من 3 الى 4 اسابيع بالكتير كل ذلك بالطبع بدلا من الانتظار لحين ارسال يوتيوب رسالة طلب الدرع .. وكل ذلك تم شرحه بالتفصيل فى الفيديو اسفل الموضوع على قناتنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات على يوتيوب . 

لمشاهدة فيديو كيفية طلب درع اليوتيوب لقناتك بشكل يدوى بدلا من انتظار رسالة طلب الدرع التلقائيه بمجرد وصولك الى 100 الف مشترك على قناتنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات يمكنك مشاهدة الفيديو التالى : 


...........................................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...






تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. ابي اطلب درع اليوتيوب شلون حق قناتي الثانيه اسمها Nouf start 2 شلون

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا وسهلا بحضرتك .. قناتك التانيه حققت الشروط ولا لسه ؟

      حذف

إرسال تعليق

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....