القائمة الرئيسية

الصفحات

تخطى حساب جوجل بعد الفورمات عند نسيانه لأجهزة هواوى huawei خاصة جهاز huawei y7 prime 2019


فى الكثير من الاحيان نكون فى حاجه الى عمل اعادة ضبط مصنع للهاتف فى حالة وجود مشكلة ما مثل نسيان كلمة المرور او النمط او كلمة السر او وجود مشكله فنيه فى الهاتف تستدعى عمل اعادة ضبط مصنع للهاتف ففى تلك الحاله تكون الحاجه الى عمل اعادة ضبط مصنع للهاتف امرمهم جدا . 

ولكن الاهم من ذلك هو ان تكون على علم بالبريد الالكترونى " gmail " المرتبط بهاتفك والذى يربط بين هاتفك وحسابك فى جوجل عن طريق المزامنه " " syncمن اجل الاستفاده من خدمات جوجل التى تقدمها كدعم لهاتفك وذلك لانه فى حالة نسيانك للبريد الالكترونى فأنت فى تلك الحاله سوف تواجه مشكله اكبر الا وهى . 

مشكلة " تخطى حساب جوجل بعد الفورمات " من اجل التمكن من استخدام هاتفك وبالطبع تلك الخطوه خطوه مهمه جدا الى ابعد حد ممكن لانه من خلال تلك الخطوه تقوم جوجل بحماية هاتفك من التلصص والسرقه فى حالة فقدانه او ضياعه لان الشخص الى سوف يقوم باستخدام الهاتف لن يتمكن من استخدامه الا اذا تخطى حماية جوجل عن طريق كتابة البريد الالكترونى المرتبط بالهاتف . 

- ولكن السؤال المهم هنا : ماذا لو لم اتذكر حسابى فى جوجل ؟؟!! 
فى تلك الحاله سوف تقع فى مشكلة تخطى الحساب الخاص بك من اجل التمكن من فتح الهاتف والاستفاده منه مره اخرى ولكن فى تلك الحاله سوف تكون مضطرا الى تنزيل " روم " جديد للهاتف " سوفت وير " وهذا بالطبع سوف يكلفك الكثير من المال . او الحاله الاخرى وهى عمل مسح للحساب المحفوظ فى ذاكرة الهاتف باحدى الطرق . 

ومن تلك الطرق هذه الطريقه التى قمنا باعدادها لكم بالكامل من اجل التمكن من تخطى حساب جوجل فى حالة نسيانه بدون التسبب فى اى ضرر للهاتف بكل سهوله وتم توفير كل البرامج اللازمه لحل تلك المشكله وتوضيح كيفية تطبيق تلك الخطوه على هاتف هواوى Huawei y7 prime 2019 ويمكن تجربتها على اكثر من اصدار كالاصدارات التاليه والموضحه فى البرنامج كما فى الصوره التاليه : 


- y7 prime 2019 
- y6 prime 2018
- huawei nova 
- honor 8c 
- honor 8x max 
- honor holly 3 plus 
- huawei enjoy 6s 
- huawei enjoy 7 plus 

- لتحميل البرنامج المستخدم والموضح فى الفيديو لحل مشكلة تخطى حساب جوجل بعد الفورمات فى حالة نسيانه : 


- رمز فك التشفير من اجل التحميل :

Ceo6f6dccv9jAL7eQu3Mj8u0T4JdJAapr0TnALdogyA


- رابط أخر للتحميل :


- لتحميل تعريف كوالكوم qualcomm لربط وتعريف الهاتف بالكمبيوتر :


- لمشاهدة فيديو تخطى حساب جوجل بعد الفورمات عند نسيانه لأجهزة هواوى huawei خاصة جهاز huawei y7 prime 2019 يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


..........................................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...