القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

سماعة بلوتوث مونو Jabra talk 15 من شركة جابرا العالميه اول واخر سماعه سوف تقوم بشرائها

سماعة بلوتوث مونو Jabra talk 15 من شركة جابرا العالميه اول واخر سماعه سوف  تقوم بشرائها

بطبيعة الحال الجميع يستخدم سماعات الرأس من اجل التحدث لفترات طويله او من اجل استماع الموسيقى وبالتالى لابد من ان نعتمد فى النهايه على سماعه قويه من حيث الخامات والجوده حتى يمكننا الاعتماد عليها لفترات طويله من الاستخدام خاصة ان كانت سماعة تعتمد على الشحن للبطاريه مثل سماعات البلوتوث التى توجد معنا هنا فى موضوع اليوم وفى الفيديو اسفل الموضوع والمتواجد على قناتنا على يوتيوب . فهيا بنا الان نتعرف على السماعات التى تم التحدث عنها بالتفصيل . 
 
1- اولا سماعة البلوتوث توك 15 مونو من جابرا Jabra talk 15 : 


- من حيث التصميم : 

صممت سماعة البلوتوث توك 15 مونو من جابرا لإعطاء مظهر أنيق ومريح. تصميمها خفيف وأنيق يسهل عليك ارتداءها لأوقات طويلة. تتميز سماعة جابرا توك 15 بلون أسود يعطيها لمسة من الرقي . تأتيك سماعة جابرا بلوتوث بثلاثة سدادات ومشبكين للأذن ما يسمح لك بارتدائها بطريقة مناسبة لتضمن لك الراحة. علاوة على ذلك، توفر سماعة جابرا 11 ملم الديناميكية صوتاً فائق الوضوح تستمتع به أثناء سماع الموسيقى أو أثناء مكالماتك . 


- من حيث الاداء : 

تغطي تقنية البلوتوث المدمجة مع هذه السماعة نطاقاً يصل إلى 10 أمتار بحيث تسمح لك بإجراء اتصالات سلسة حتى عندما يكون الهاتف بعيداً عنك. يمكن لسماعة جابرا بلوتوث 15 أن تقترن بـ8 أجهزة وبجهازين في الوقت نفسه، مما يجعلها متعددة الوظائف . تسمح لك بطاريتها الفائقة بإجراء اتصالات تصل مدتها إلى 6 ساعات ووقتاً احتياطاً يصل إلى 14 يوم. بحيث تمنحك تجربة سلسة غير متقطعة. 

- ادعمنا بشراء سماعة Jabra talk 15 من جوميا والحصول على خصم يصل الى 34% :



2- ثانيا سماعة البلوتوث إليت 25 إي السلكية من جابرا Jabra elite 25E :


تتمتع سماعة البلوتوث إليت 25 إي Jabra elite 25E السلكية من جابرا بأفضل أداء لبطارية ضمن فئتها لتوفير مكالمات وموسيقى بتجربة لاسلكية. تتميز هذه السماعة بطوق خاص للرقبة من أجل أن ترتديها براحة . مع مكبرات الصوت عالية الأداء 10 مم، تنتج لك السماعة صوتاً واضحاً ونقياً لتمنحك وقتاً ممتعاً. مزودة بمايكروفون واقي من الرياح ومتانة مقاومة للطقس مما يجعل هذه السماعة خياراً موثوقاً للاستماع للموسيقى وإجراء المكالمات . كما يمكنك الاستفادة من المساعدين الصوتيين مثل أليسكا، مساعد جوجل أو سيري لتنفيذ أوامر متنوعة عن طريق زر التحكم بالصوت . وبفضل عمر بطارية طويل يصل إلى 18 ساعة تشكل هذه السماعة رفيعة المستوى خياراً استثنائياً لعشاق الموسيقى.

- جودة صوت مثالية في سماعة Jabra elite 25E :

اغمر نفسك بتجربة استماع مبهرة ذات جودة عالية من خلال سماعة جابرا السلكية هذه Jabra elite 25E . وهى مزودة بمكبرات صوت 10 مم بحيث تنتج صوتاً قوياً عالي الدقة يضمن لك انخراط حواسك وعقلك بالتجربة. لذا، سواء كنت تستمع إلى الموسيقى أو المكالمات، يمكن الاطمئنان من ناحية جودة الصوت العالية الوضوح والنقاء.

- صممت سماعة Jabra elite 25E لراحتك :


صممت سماعة جابرا إليت Jabra elite 25E لراحة لا مثيل لها. تأتيك بطوق رقبة يوفر لك راحة ليوم كامل من الاستخدام. كما أن جابرا إليت تتمتع بسماعتي أذن مغناطيسيتين من أجل وضعية مريحة حول الرقبة. بمجرد وصل سماعتي الأذن وستقوم جابرا إليت تلقائياً بإيقاف أي موسيقى أو إنهاء أي مكالمة مما يجعل الأمر لك في غاية الراحة. تتميز سماعة الراقية هذه بسدادات أذن ثابتة الوضعية بحيث توفر لك صوتاً محسناً للمكالمات والموسيقى.

- تمتاز السماعه Jabra elite 25E بمتانة استثثنائية :

صممت سماعة البلوتوث من جابرا لتوصيل صوت ممتاز في المكالمات في جميع الظروف الجوية. تتميز بمايكروفون واقي من الرياح ومتانة مقاومة للظروف الجوية لذا يمكنك أن تطمئن من ناحية أن الترفيه لن يتوقف بغض النظر عن المكان الذي أنت فيه. 

- تحكم صوتي بأنشطتك في سماعة Jabra elite 25E :

وفر الكثير من وقتك المهم مع سماعة البلوتوث إليت من جابرا. تشتمل على تقنيات متقدمة تسمح لك بتنفيذ مهامك اليومية بصوتك فحسب . تتميز السماعة هذه بزر تحكم صوتي مخصص يصلك مباشرة مع سيري، أليكسا، ومساعد جوجل مما يسمح لك بالحصول على المعلومات بكل سرعة.

- استماع لموسيقاك طوال اليوم من خلال سماعة Jabra elite 25E :

استمتع بموسيقاك ومكالماتك طوال اليوم مع سماعة جابرا إليت المذهله هذه. توفر عمر بطارية لا مثيل له يصل إلى 18 ساعة في كل مرة تشحن بها، مما يمنحك حرية الاستماع طوال اليوم . كما أن بطارية السماعة توفر زمناً احتياطياً يصل إلى 22 يوماً ويمكن شحنها بالكامل في أقل من ساعتين .

- ادعمنا بشراء سماعة Jabra elite 25E من جوميا والحصول على ضمان سنه يمكنك زيارة الرابط التالى :


3- سماعة بلوتوث بلانترونكس M70 مونو Plantronics M70 :


سماعة Plantronics M70  Bluetooth خفيفة الوزن ومريحة للغاية وقد تنسى أنك ترتديها. أثناء الإعداد ما عليك سوى اتباع المطالبات الصوتية لتحديد أحد خيارات اللغة الثلاثة لتنبيهات الحالة المسموعة في وقت التحدث ومستوى البطارية والاتصال والمزيد. يمكنك أيضًا التحكم في مسارات الموسيقى ومستوى الصوت دون لمس هاتفك الذكي. إذا تركتها في السيارة أو في المكتب ، فسوف يدخل M70 في وضع السبات DeepSleep للحفاظ على البطارية . يعد استخدام M70 أمرًا في غاية السهولة بحيث يمكنك في النهاية تحرير أذنك من هاتفك الذكي .

- وتمتاز سماعة بلانترونكس M70 مونو :


1 - إعداد سريع وسهل .

2 - مريح لساعات الاستخدام .

3 - يتحكم في تدفق الموسيقى والوسائط .

4 - خيارات اللغة الإنجليزية أو الألمانية أو الروسية .

5 - صوت عالي الدقة للهواتف ذات النطاق العريض .

6 - السبات باستخدام وضع DeepSleep .

7 - الرد على المكالمات من هاتفين .

8 - وقت تحدث يصل إلى 11 ساعة و 16 يومًا من وقت الاستعداد .

- ادعمنا بشراء سماعة Plantronics M70 Mono Bluetooth Headset – Black من جوميا مع الحصول على ضمان سنتين يمكنك زيارة الرابط التالى :


- والى هنا نكون قد تعرفنا على كلا من سماعة Jabra talk 15 وسماعة Jabra elite 25E وسماعة Plantronics M70 Mono Bluetooth Headset وتعرفنا على مواصفات ومميزات وعيوب كل واحده منهم بالتفصيل نتمن لكم الفائده دائما معنا .

- لمشاهدة فيديو فتح صندوق ومراجعة مواصفات ومميزات سماعة بلوتوث مونو Jabra talk 15من شركة جابرا العالميه على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :



..........................................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...



تعليقات