القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

كيفية توصيل الماوس ولوحة المفاتيح على الشاشه الذكيه smart tv لتسهيل تصفح الانترنت والاستخدام


التحكم فى الماوس والكتابه على الشاشات الذكيه احيانا وفى الغالب نواجه فيه الكثير من الصعوبات بكل اسف والسبب فى ذلك يرجع الى اننا نقوم بالتحكم فى كل تلك المهام خاصة اثناء تصفح الانترنت واليوتيوب من خلال التحكم بالريموت وبالتالى نواجه صعوبه كبيره جدا فى التحكم والاستخدام من خلال الريموت . 

ولكن هنا فى فيديو وشرح اليوم قمت بشرح كيفية استخدام الماوس والكيبورد او توصيل الفلاش ميمورى من خلال مشترك usb او مايعرف بــ hub usb من اجل الحصول على اكثر من مدخل لكى نتمكن من الاتصال بالشاشه الذكيه من خلال هذا الموصل . 

وبالتالى نحصل على اكثر من مدخل لكى يساعدنا فى الاتصال من خلال مدخل او مخرج واحد داخل الشاشه بدون الحاجه الى تعدد المداخل فى الشاشه نفسها ومن هنا جاءت تلك الفكره العبقريه لحل مشكلة عدم وجود الكثير من مداخل usb فى الشاشه فهي بنا نتعرف على الكيفية من خلال الفيديو التالى .

- لشراء الـ usb hub  المتواجد فى شرح الفيديو والذى من خلاله يمكنك ربط وتوصيل اكثر من جهاز على الشاشه فيمكنك الضغط على الروابط التاليه للشراء مباشرة منها والحصول على خصومات تصل الى 34% والتوصيل لباب المنزل :



أو


أو


أو


أو


أو


- لمشاهدة فيديو كيفية توصيل الماوس ولوحة المفاتيح على الشاشه الذكيه smart tv لتسهيل تصفح الانترنت والاستخدام يمكنك مشاهدة الفيديو التالى : 



..........................................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...



تعليقات