القائمة الرئيسية

الصفحات

تفعيل خاصية سحب لوحة الاشعارات من اى مكان فى الشاشه فى هواتف الاندرويد خاصة هاتف A21s وأندرويد 10


فى الكثير من الاحيان تكون فى حاجه الى سحب شريط لوحة الاشعارات فى الهاتف الاندرويد الخاص بك بشكل سريع من اى مكان فى الشاشه بدون الذهاب الى الجزء العلوى فى اعلى الشاشه من اجل سحب لوحة الاشعارات مما يساعدك فى العمل على هاتفك بكل سلاسه وبساطه . 
 

وخاصة ان كان الهاتف يوجد به مشكله فى الشاشه كمشكلة عدم القدره على التحكم فى الهاتف اثناء وضعه على ظهره على الاسطح المستويه كهاتف Samsung A21s الجديد من سامسونج وأيضا هاتف Samsung A50 فالكثير من المستخدمين لتلك الهواتف يقابلون تلك المشكله للاسف ولا نعرف السبب الحقيقى وراء تلك المشكله الى الان وماهو هو السبب الفعلى فى ذلك .  

 

وقد تم ذكر تلك المشكله وكانت احد العيوب التى تم ذكرها فى عيوب هاتف سامسونج A21s اثناء عمل المراجعه للهاتف وبالتالى قمنا هنا فى هذا الموضوع وهذا الفيديو فى الاسفل بتوضيح حل مؤقت لتلك المشكله من خلال التحكم فى لوحة الاشعارات من خلال العمل على سحبها من اى مكان فى الشاشه نتمنى لكم الفائده .

- لمشاهدة فيديو تفعيل خاصية سحب لوحة الاشعارات لحل مشكلة عدم استجابة الجزء العلوى من الشاشه فى هواتف سامسونج الجديده خاصة هاتف Samsung A21s يمكنك مشاهدة الفيديو التالى : 

  

..........................................


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...