القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

تلفزيون سامسونج سمارت samsung smart T5300 المسطح الجديد بالكامل والمزود بدقة FHD مراجعة شامله

 
 يأتى تلفزيون T5300 الذكي الجديد والمزود بدقة (Full HD) المسطح مقاس 32" بوصة لعام 2020 بدقة الوضوح العالى الكامل وتصميم بدون حواف وثلاثى الجوانب ويمكنك الاستمتاع بالمشاهدة واللعب وخيارات الاتصال المتعددة

يمكنك الاستمتاع بوضوحٍ يزيد عن المعتاد وبمعدل الضعف وبدقة الوضوح العالي الكامل اثناء مشاهدة أفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة والتى أصبحت واقعًا أمام عينيك . ويقدم لك التلفزيون الجديد دقة الوضوح العالي الكامل (Full HD) على نحو ثري ينبض بالحياة ويزيد عن التلفزيون المُزود بدقة HD بمعدل الضعف .

ويمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المحتوى باستخدام جهاز أحادي للتحكم عن بعد من خلال المحور الذكي وخاصية التحكم عن بعد بجهاز أحادي فكل ما تحتاجه لاكتشاف آلاف المحتويات المختلفة يوجد في مكان واحد هو جهاز التحكم عن بعد الأحادي والذي يمكنك استخدامه للتحكم في جهاز الاستقبال الرقمي أو وحدة الألعاب أو التطبيقات أو حتى البث التلفزيوني المباشر. .

يمكنك ان تشاهد التفاصيل المذهلة بتكنولوجيا (HDR)تزيد تكنولوجيا المدى الديناميكي العالي (HDR) من مستوى التعبير عن السطوع في تلفزيونك بحيث يمكنك ان تستمتع بنطاق وافر من الألوان والتفاصيل المرئية حتى في أكثر المشاهد ظلاما .

ألوان التلفزيون T5300 أقرب إلى الواقع فتجعلك في قلب الحدث PurColor وتشعرك تقنية PurColor بأنك جزء من أحداث المحتوى الذي تشاهده وذلك عن طريق تمكين جهاز التلفزيون من التعبيرعن نطاق ضخم من الألوان لتصل بأداء الصورة إلى المستوى المثالي . ومن ثم يحصل المشاهد على تجربة مذهلة تجعله في خضم الأحداث نفسها .

بفضل وجود التفاصيل المحسنه لمشاهدة صور أوضح سمة Ultra Clean Viewتقدم لك سمة Ultra Clean View صورا عالية الجودة بقدر أقل من التشويش مع استخدام خوارزمية متقدمة لتحليل المحتوى الأصلي وتقديم تفاصيل محسنه .

شاهد الصور التى تنبض بالحياة من خلال محسن التباين ويبعث محسن التباين (Contrast Enhancer) الحياة في الصور المسطحة عن طريق تعديل التباين وتقديم جودة صورة مذهلة بعمق أكثر واروع . تمتاز الشاشه بتصميم أنيق يناسب غرفة معيشتك نحيف ويندمج هذا التصميم النحيف الرائع مع أي ديكور في غرفتك بانسجام تام فيزيد من أناقة المساحة دون أن يطغى عليها .

التوافق مع منظومة منزلك الإلكترونية فيلائم اعمالك كلها مما يجعل حياتك أكثر اتصالا وسهوله . فيعمل تلفزيون سامسونج بانسيابية رائعة مع المساعد يتوافق مع ميزة AirPlay 2ومع ميزة AirPlay 2 المضمنة فيمكنك الاستمتاع ببث أو مشاركة أي محتوى من أجهزة Apple على الشاشة الكبيرة . فيمكنك تتشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى والصور وغير ذلك الكثير بكل سهولة من جهاز iPhone أو iPad أو Mac على تلفزيون سامسونج .

- للمزيد من التفاصيل عن مواصفات الشاشه على موقع شركة سامسونج يمكنك زيارة الرابط التالى :


- لمشاهدة فيديو تلفزيون سامسونج سمارت samsung smart T5300 المسطح الجديد بالكامل والمزود بدقة FHD مراجعة شامله يمكنك مشاهدة الفيديو التالى على قناتنا على يوتيوب :

..........................................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


 
 

تعليقات