القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تقطيع الانترنت وعدم انتظام الـ ping وتقليله من خلال الراوتر

حل مشكلة تقطيع الانترنت وعدم انتظام الـ ping  وتقليله من خلال الراوتر
 
الكثير من مستخدمين الانترنت يعانون من مشكلة تقطيع الانترنت وعدم انتظامه او من ارتفاع الـ ping ويرجع السبب هنا الى الكثير من العوامل ومنها على سبيل المثال مشكلة فى سلك الانترنت او مشكلة فى سلك الهاتف ان كان الانترنت عندك عن طريق الهاتف المنزلى ثم مقسم او مايعرف بـ " splitter " ثم راوتر فربما تكون المشكله فى كابينة الهاتف خارج المنزل بسبب وجود بعض العوامل الجويه الى اخره .

او قد يكون السبب وجود مشكلة بسبب ان سلك الانترنت او سلك الهاتف يمر على محولات كهربائيه او على تكييف فى الشارع او على اسلاك كهرباء مما يعمل على التشويش وتقطيع الانترنت فى النهايه بكل اسف . ففى تلك الحاله تكون انت فى حيره كبيره عن ماهو السبب فى تقطيع الانترنت وارتفاع الـ ping وعدم انتظام الانترنت .

وهنا فى هذا المقال والفيديو سوف نتعرف على حل تلك المشكله ان شاء الله من خلال ضبط اعداد خاص بحل تلك المشكله يساعد بشكل كبير جدا فى حل تلك المشكله بدون الحاجه الى الاتصال بمزود خدمة الانترنت وبدون الحاجه الى فنى شبكات الى اخره لحل تلك المشكله وسوف نتعرف أيضا على كيفية عمل اعادة تشغيل للراوتر عن بعد من خلال اعدادات الراوتر . فهى بنا نتعرف على حل المشكله فى الفيديو التالى اسفل المقال .

- لمشاهدة فيديو حل مشكلة تقطيع الانترنت وعدم انتظام الـ ping وتقليله من خلال الراوتر على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :



.........................................
- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...