القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

مخدة لتخفيف الام الرقبه والظهر من رغوة الذاكره العجيبه memory foam افضل حل لجلوس مريح لفتره اطول


ان كنت تجلس لفترات كبيره على كرسى المكتب من اجل العمل امام حاسوبك او حتى للمذاكره او ان كنت تقود سيارتك لمسافات طويله وكبيره فأنت بالتالى سوف تشعر بالام الرقبه والعمود الفقرى مع الوقت وكل ذلك بالطبع ناتج عن الضغط الكبير على فقرات الرقبه والعمود الفقرى ولذلك لابد من حصولك على كرسى مريح ومسند رأس ايضا مريح .

وهنا فى موضوع وفيديو اليوم سوف نقوم بعمل مراجعه للمخده العجيبه المصنوعه من اسفنج الذاكره او رغوة الذاكره " memory foam " او المعروف باسم الميمورى فوم نظرا لمقاومته الكبيره للضغط عليه سواء بالنوم عليه او بالجلوس او بالركن والاتكاء . وتلك المخده تمتاز بانها سوف تعمل على توفير الراحه التامه لرقبتك وظهرك اثناء جلوسك وعملك لفترات طويله .

وبالتالى سوف نقوم بحل مشكلة الجلوس على الكرسى الذى قمنا بعمل مراجعه عنه من قبل حيث اكتشفنا بعد فتره ان الجلوس على الكرسى يحتاج الى مياكنيزم للظهر متحرك وبالتالى سوف تجد مسافه كبيره بين جلوسك اثناء عملك والمكتب امامك مما يترتب عليه فى النهايه الشعور بالالم فى الرقبه والظهر .

- لمشاهدة فيديو مخدة لعلاج الام الرقبه والظهر من اسفنج الذاكره العجيب افضل حل لجلوس مريح لفتره اطول على قناتنا على يوتيوب :


.........................................  
 
- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...



تعليقات