القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

ريفيو كامل وتجربتى لمكواة بخار باناسونيك NI-JW650T وكيفية استخدامها وتنظيفها والحفاظ عليها

ريفيو كامل وتجربتى  لمكواة بخار باناسونيك NI-JW650T وكيفية استخدامها وتنظيفها والحفاظ عليها

مكواة البخار من الاجهزه الكهربائيه المنزليه المهمه جدا والتى لايوجد اى غنى عنها ولكن الاهم هنا هو كيفية استخدام تلك المكاوى وكيفية الحفاظ عليها من التلف وكيفية تنظيفها وتخزينها بعد كل استخدام لها وتلك العوامل هى عباره عن اهم العوامل التى تلعب دورا كبيرا في الحفاظ على مكواة البخار لفترات كبيره بدون اى مشاكل قدر الامكان .

وبالطبع الانواع كثيره جدا في الاسواق ويوجد منها الاصلى والتقليد ومنها ماركات عالميه مشهوره مثل " تيفال و باناسونيك وبراون وبلاك اند ديكر وفليبس وكينوود " وغيرهم وغيرهم من ماركات اثبتت جدارتها في السوق من خلال استخدامها .

ولكن هناك بعض العوامل التى يجب ان تكون على علم بها اثناء استخدامك وشرائك لمكواة بخار الا وهى .. نوع طبقة الحمايه المتواجد على المكواه والمواد المصنوعه منها وايضا قوة واط المكوه وطول السلك وجودة الخامات ككل . وتلك المعايير لابد ان تقوم بدراستها جيدا قبل اتخاذك لقرار الشراء للمكواه لانها سوف تكلفك مبلغ وقدره حتى لا تندم فيما بعد .

فلابد ان تقوم بالسؤال والبحث على الانترنت وفى محلات الادوات الكهربائيه ولا تأخذ بكلام التاجر بعين الاعتبار الا ان كان ثقه وتعرفه معرفه قويه وشخصيه حتى لا تتعرض لعمليات النصب والاحتيال بمجرد ان يتم صفقة البيع والسلام .. ولكن قم انت بالتأكد من النوع والماركه قبل الشراء والبحث على يوتيوب والانترنت للتأكد من الموديل الذى تريده .

ولذلك هنا في هذا الموضوع والمرتبط بفيديو وريفيو كامل على قناتنا على يوتيوب عن مكواة البخار " باناسونيك NI-JW650T " قمنا بعمل فتح علبه للمكواه واستعراض اهم مكوناتها وعيوبها بالتفصيل عن تجربتى انا الشخصيه معها وكيفية استخدامها وكيفية الحفاظ عليها وكيفية حفظها بعد استخدامها كل ذلك واكثر في الفيديو التالى على قناتنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات .

- سعر مكواة بخار باناسونيك NI-JW650T في السوق المصرى : 950 جنيه .

- سعر مكواة بخار باناسونيك NI-JW650T بالدولار : 60$

- لمشاهدة فيديو ريفيو كامل وتجربتى لمكواة بخار باناسونيك NI-JW650T وكيفية استخدامها وتنظيفها والحفاظ عليها على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى : 
 

.........................................  
 
- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات