القائمة الرئيسية

الصفحات

ابرز المشكلات المتعلقه بالاداء في نظام تشغيل ويندوز windows 11

ابرز المشكلات المتعلقه بالاداء في نظام تشغيل ويندوز windows 11 

لقد ظهرت بعض المشكلات في الأداء مع بدء وصول نظام تشغيل ويندوز windows 11 الجديد ولقد قدمت شركة مايكروسوفت ملاحظات حول تلك المشكلات في موقعها الرسمي بينما تم اكتشاف البعض الآخر من المشكلات من قبل المستخدمين ومن تلك المشكلات مايلى .

- مشكلات الأداء في نظام ويندوز windows 11 :

ان من أبرز المشكلات التي ذكرتها شركة مايكروسوفت في الصفحة الرسمية لها هي مشكلة التوافق مع برامج تشغيل شبكة Intel Killer " " والتي تؤثر بشكل خاص في تحميل بعض مواقع الويب بشكل ابطأ من غيرها . وهذا بالطبع يؤثر بشكل كبير جدا عند بث مقاطع الفيديو والتي تبدو أبطأ في معدلات دقة معينة . ولقد ظهرت مشكلة عند تشغيل الأجهزة الافتراضية في ويندوز windows 11 .


وذكرت شركة مايكروسوفت ايضا أنها تعمل على حل تلك المشكلات وفي طريقها من اجل تقديم حل لها . وقد يكون هذا في الغالب في التحديث التراكمي القادم . اما بالنسبة إلى المشكلات غير الرسمية فلقد أشار بعض المستخدمين إلى مشكلة استهلاك الذاكره العشوائية " ram " بشكل مكثف في ويندوز windows 11 . ولقد ذكر بعض المستخدمين أن النظام يبدأ بالتباطؤ بشكل واضح جداا عند فتح الكثير من المجلدات مع بعضها وحتى عند إغلاق كل المجلدات فإن استهلاك الذاكرة لا يبدأ بالتناقص بل يظل كما هو ولا ينقص .


- مشكلة قائمة ابدأ start :

لقد أبلغ بعض المستخدمين ايضا عن مشكلة وجود تصميم شريط المهام المتواجد في الإصدار السابق كما هو في الجهة اليسرى وفي الوقت نفسه عدم استجابة قائمة ابدأ start وتلك المشكلة قد تم توثيقها بشكل سابق من مشتركي برنامج ويندوز إنسايدر . وتحدث تلك المشكلة بشكل أكثر تحديدا عند تثبيت نظام ويندوز windows 11 عبر مساعد التثبيت الخاص بشركة Microsoft " " ولم تستجب حتى الآن شركة Microsoft بشكل رسمي لإصلاح تلك المشكلة .

- ما الذى يجب عليك فعله :

انه يمكنك ان تقوم بتثبيت النظام الجديد بشكل يدوى بدون انتظار التحديث التلقائي للنظام . ولكن قد يواجه ويندوز 11 مشكلات في الأداء ونتيجة لذلك فاننا ننصحك بالانتظار لفترة قصيرة على الأقل قبل التثبيت . ويكمن الحل العملي هنا في انتظار وصول التحديث القادم بشكل رسمي عبر صفحة تحديث windows  وإذا قمت بتثبيت الإصدار الجديد في حاسوبك وظهرت لك مشكلات في الأداء أو التوافق . فإن أفضل حل لتلك المشكله هو إعادة تشغيل الحاسب .

ومن الجدير بالذكر أن Microsoft  قد قامت بالتوضيح في وقت سابق أنها تتخذ نهجا مرحليا مع القيام بطرح نظام التشغيل الجديد . وهذا بالطبع يعني أنه لن يرى الجميع إشعار الترقية في نافذة تحديث windows  .ولقد صممت شركة Microsoft  هذا النهج البطيء من اجل ضمان تجربة عالية الجودة والاداء للجميع حتى لا تحدث اى أخطاء مثل التي تم ذكرها سابقا .

.........................................  
 
- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...