القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

طريقة انشاء عنوان URL مخصص لقناة اليوتيوب وماهى فوائد ومميزات تغيير رابط القناه

طريقة انشاء عنوان URL مخصص لقناة اليوتيوب وماهى فوائد ومميزات تغيير رابط القناه
ان من فوائد تغيير عنوان URL قناتك على يوتيوب انه يساعد متابعينك على تذكر عنوان القناه واسمها بسهوله وبالتالى تسهيل عملية البحث عنها على محرك البحث جوجل او على يوتيوب نظرا لقصر رابط القناه وبالتالى سيكون من السهل جدا تذكر رابط القناه والبحث عنها .
مما يساعد ايضا فى حالة حدوث اى مشكلة ما للقناه على التواصل مع الدعم الفنى لليوتيوب من خلال سهولة ارسال رابط القناه للدعم الفنى بدون اى اخطاء نظرا لطول رابط القناه الافتراضى الذى يتضمن ارقام ورموز وحروف والتى تعتبر بمثابة معرف للقناه .

- ولكن هنا ملاحظه مهمه جدا :
أنه يمكنك إزالة عنوان URL المخصص لقناتك وإعداد عنوان أخر جديد لقناتك 3 مرات فقط في السنة كحد أقصى وإذا قمت بنقل قناتك على YouTube إلى حساب آخر فانه يجب عليك إزالة عنوان URL المخصص من حسابك ثم القيام بإعداد عنوان URL مخصص على حسابك الجديد بعد 72 ساعة .

ولكن لكى تتمكن من تغيير رابط او عنوان القناه فلابد من توافر اربعة شروط مهمه قامت يوتيوب بوضعها من اجل التمكن من الحصول على تلك الخاصيه من اجل تغيير رابط او عنوان قناتك على يوتيوب بكل سهوله ومن تلك الشروط :

- ماهى شروط الأهلية لإنشاء عنوان URL مخصص :
- لإنشاء عنوان URL مخصص لقناتك على يوتيوب فانه يجب أن يستوفي حسابك الشروط التالية :
1 - أن يضم 100 مشترك أو أكثر .
2 - أن يكون قد مضى على إنشاء حسابك 30 يوما على الأقل .
3 - أن يعرض حسابك صورة ملف شخصي .
4 - أن يعرض حسابك صورة بانر .

- وفى النهايه نكون قد تعرفنا على طريقة انشاء عنوان URL مخصص لقناة اليوتيوب وماهى فوائد ومميزات تغيير رابط القناه وتعرفنا على اهم الملاحظات والشروط التى يجب ان تتوفر فى حسابك من اجل تأهيل قناتك او حسابك للتمكن من تغيير URL القناه بكل سهوله . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لمشاهدة فيديو طريقة انشاء عنوان URL مخصص لقناة اليوتيوب وماهى فوائد ومميزات تغيير رابط القناه على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات