القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة نسيان كلمة سر ويندوز 10 او الاصدارات الاقدم من ويندوز بأكثر من طريقه بدون فورمات او فقد للبيانات

حل مشكلة نسيان كلمة سر ويندوز 10 او الاصدارات الاقدم من ويندوز بأكثر من طريقه بدون فورمات او فقد للبيانات
فى موضوعنا اليوم سوف نتعرف على كيفية حل مشكلة نسيان كلمة سر ويندوز 10 او الاصدارات الاقدم من ويندوز بأكثر من طريقه بدون فورمات او فقد للبيانات ويمكنك ايضا تجربتها على الاصدارات الاعلى من ويندوز مؤخرا مثل ويندوز 11 . ويمكنك القيام من خلال هذه الطرق المذكوره فى الفيديو العملى على قناتنا على يوتيوب ان تقوم بعمل تغيير او حتى حذف لكلمة سر او كلمة مرور الويندوز وبدون اى فقد للبيانات الخاصه بك وبدون القيام بعمل فورمات لنظام التشغيل او حتى تغيير النظام " الويندوز " .

فقمنا فى الفيديو والشرح العملى بتوضيح كيفية حل تلك المشكله بدون الحاجه الى شراء اى برامج مدفوعه وبدون الحاجه الى الاستعانه بمركز صيانه او اى شئ يستدعى ان تقوم بدفع المزيد من التكاليف التى فى بعض الاحيان تبوء بالفشل او حتى فقد البيانات بدون حل للمشكله المذكوره . ولكن قد تم حل المشكله من خلال كتابة بعض الاوامر البسيطه جدا والتى تساعدك فى النهايه على التخلص من كلمة المرور المنسيه الخاصه بالويندوز ان اردت القيام بتلك العمليه لجهازك الشخصى او اى جهاز اخر تريد تطبيق تلك العمليه عليه .

- واليكم الان اهم الاوامر التى قمنا بكتابتها فى الفيديو وحل المشكله بها وكما وعدناكم بذكرها هنا فى هذا الموضوع على موقعنا الالكترونى من اجل الاستعانه بها فى تطبيق الخطوات لضمان نجاحها ان شاء الله معكم .

- الامر المذكور فى الطريقه الاولى فى فيديو الشرح على قناتنا على يوتيوب :

net user 

- الاوامر المذكوره فى الطريقه الاخيره فى فيديو الشرح على قناتنا على يوتيوب :

:c

cd windows

cd system32

ren utilman.exe utilman.exe.bac

copy cmd.exe utilman.exe

exit

- صوره للاوامر المكتوبه فى الاعلى  : 


- زيارة وتحميل برنامج 4winkey المذكور فى فيديو الشرح : 


والى هنا نكون قد قمنا بذكر كل الاوامر التى تم الاعتماد عليها فى حل المشكله فى الفيديو العملى كما وعدناكم فى الشرح على القناه وهذا بالطبع بجانب باقى الحلول التى تم ذكرها فى الفيديو والتى نتمنى ان تكون قد ساعدت فى حل المشكله بدون اى خسائر لكم ان شاء الله . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لمشاهدة فيديو حل مشكلة نسيان كلمة سر ويندوز 10 او الاصدارات الاقدم من ويندوز بأكثر من طريقه بدون فورمات او فقد للبيانات على قناتنا على يوتيوب للتمكن من حل المشكله بكل سهوله وبساطه وبدون فقد للبيانات الشخصيه الخاصه بكم وبشكل مجانى تماما يمكنكم مشاهدة الفيديو التالى :



- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...