القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

ليه ممكن تدفع 44 دولار فى ماوس بلوتوث من مايكروسوفت موديل 3600 قيمه مقابل سعر

ليه ممكن تدفع 44 دولار فى ماوس بلوتوث من مايكروسوفت موديل 3600  قيمه مقابل سعر
ماوس الوايرليس له العديد جدا من المميزات الرائعه ومنها انه يمكنك استخدامه بدون الحاجه لتوصيله بالجهاز المتصل به عن طريق اى رابط للاتصال مثل كابل usb للاتصال بين الماوس واللابتوب او جهاز الكمبيوتر وبالتالى مما يعمل فى النهايه على توفير مساحه جيده ومكان جيد على مكتبك بدلا من كثرة الاسلاك والتوصيلات المختلفه .

وبالتالى سرعه فى العمل وايضا التنقل من مكان لمكان اخر بكل سهوله ومرونه ولكن بالطبع هناك العديد من الانواع من الـ mouse ومنها مايعمل من خلال الاتصال بالاجهزه من خلال البلوتوث او من خلال دونجل usb لربط الماوس بالجهاز المصدر المتصل بالماوس الوايرليس فى النهايه .

ولكن بالطبع افضلهم على الاطلاق هو ماوس البلوتوث وهذا بالطبع يرجع لعدة فوائد ومنها انه يمكنك ربطه وتشغيله على اى جهاز تريد الربط عليه لان هذا الماوس يعتمد فى الربط والاتصال على تقنية البلوتوث كما فى الفيديو الموجود اسفل المقاله هنا عن ماوس مايكروسوفت البلوتوث موديل 3600 .

ولذلك قمنا بعمل مراجعه شامله وكامله للماوس البلوتوث الوايرليس من مايكروسوفت موديل 3600 وقمنا بعمل شرح وتوضيح ومراجعه لكافة تفاصيله وامكانياته والتقنيات التى يعمل بها وسعره وكيفية ربطه على الاجهزه المختلفه كالموبايل او التابلت او اللابتوب او حاسوبك المكتبى . نتمنى لكم الفائده .

- الشراء من موقع 2B :

https://2b.com.eg/ar/microsoft-bluetooth-mobile-mouse-3600-pn7-00004.html

- الشراء من موقع noon السعوديه :


- الشراء من jumia : 


- الشراء من Raya : 


- الشراء  من microsoft :


- لمشاهدة فيديو ليه ممكن تدفع 44 دولار فى ماوس بلوتوث من مايكروسوفت موديل3600 قيمه مقابل سعر على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات