القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

ميتسوبيشى تكشف عن الفئه الهجينه الجديده من سيارة اوتلاندر 2022 الجديده كليا

ميتسوبيشى تكشف عن الفئه الهجينه الجديده من سيارة اوتلاندر 2022 الجديده كليا

تأتي سيارة ميتسوبيشى اوتلاندر الجديده 2022 بتصميم جديد كليا بلغة تصميم شركة ميتسوبيشي العصرية وتحمل السياره الجديده واجهة نحيلة ومصابيح متصلة بالشبك الأمامي أما بالنسبه للتصميم الخلفي فهو يأتى بمصابيح عرضيه مع لمسات رياضية انيقه جدا . اما بالنسبه لداخل السياره فهى تأتي بلوحة عدادات رقمية قياس " 12.3 إنش " مع شاشه مقاس " 9 إنش " للنظام الترفيهي وبنظام رسومي محسن مع دعم لميزات المحركات الهجينة . ولقد حصلت الفئة الهجينة ايضاعلى لمسات تميزها كثيرا في الداخل والخارج .

وذلك من حيث المحركات ولم تكشف شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانيه عن كامل تفاصيل النظام الهجين ولقد اكتفت فقط بالاعلان عن سعة البطارية " 20 كيلواط - ساعة " والمدى الكهربائي بالكامل وهو " 55 كيلومتر " . وقالت ايضا أن خزان الوقود قد زاد حجمه ايضا من اجل السفر لمسافات أبعد من قبل .

وقد قالت الشركة ايضا أن نظام الدفع الكلي للعجلات قد أصبح أكثر تطوراً ويقوم نظام "S-AWC " بإدارة توزيع العزم في كلا من المحورين الأمامي والخلفي ويقوم نظام " AYC " بالتحكم بزاوية الانعراج في المحور الخلفي من اجل ضمان ثبات أكبر للسيارة. ولقد أضافت شركة ميتسوبيشي موتورز ايضا أن التحكم والأداء قد أصبح أفضل بكثير جدا في السيارة الجديدة اوتلاندر 2022 .
 
- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات