القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

الخصوصيه والمراسله فى حسابات ادسنس تحديث جديد ومهم بخصوص عرض الاعلانات خطوات مهمه جدا

الخصوصيه والمراسله فى حسابات ادسنس تحديث جديد ومهم بخصوص عرض الاعلانات خطوات مهمه جدا
لقد ظهر منذ فتره قصيره على حسابات جوجل ادسنس google adsense خيار جديد يسمى باسم " الخصوصيه والمراسله " ويمكنك من خلاله إدارة إعدادات الخصوصية وتفعيل أداة المراسلة السهلة الاستخدام والتي تتيح لك جمع موافقات المستخدمين واسترداد أرباح الإعلانات والتعرّف على طرق جديدة من اجل تحقيق الربح المادي من موقعك الإلكتروني .

في إطار تلك الجهود من شركة جوجل فقد عملت على تطوير أداة " الخصوصية والمراسلة " المدمجة من اجل مساعدتك على إدارة خيارات الخصوصية وتحقيق الربح المادي من المحتوى الذيتقوم انت بتقديمه . ويمكنك ايضا إنشاء الرسائل التي تقوم باستخدامها وإدارتها من اجل الحصول على الموافقة من المستخدمين . ويمكنك ايضا صياغة رسائل جديدة وعرضها للمستخدمين وقياس تفاعل المستخدمين من اجل فهم كيفية تفاعل المستخدمين مع رسائل طلب الموافقة التي قمت بإنشائها.

ويمكنك ايضا استخدام الخصوصية والمراسلة من اجل ادارة رسائل المستخدمين "الرسائل التي تنشئها وتعرضها للمستخدمين على موقعك الإلكتروني " . وتزود تلك الرسائل المستخدمين هؤلاء بمعلومات عن طلبك واختيارات مختلفة وذلك بالاستناد إلى نوع الرسالة والإعدادات التي قمت انت باختيارها . ويمكن ايضا ان تساعدك " الخصوصية والمراسلة " على التواصل مع المستخدمين من اجل جمع طلبات الموافقة أو الإيقاف وذلك وفقا لمتطلبات تشريعات مثل " اللائحة العامة لحماية البيانات " GDPR" وقانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا CCPA " " .

واليكم الان الشرح التفصيلى لكيفية تفعيل تلك الخيارات بشكل تفصيلى على قناتنا على يوتيوب اسفل الموضوع هنا نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لمشاهدة فيديو الخصوصيه والمراسله فى حسابات ادسنس تحديث جديد ومهم بخصوص عرض الاعلانات خطوات مهمه جدا على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...


تعليقات