القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

طريقة توصيل ريسيفر خارجى HD على تلفزيون Smart TV او تلفزيون او شاشه عاديه

طريقة توصيل ريسيفر خارجى HD على تلفزيون Smart TV او تلفزيون او شاشه عاديه
ان اردت الحصول على المزيد من الخيارات الاوسع والاشمل والاكبر عند مشاهدتك للتلفزيون من خلال شاشه عاديه او حتى سمارت smart tv فنصيحه لك الافضل ان تقوم بتوصيل ريسيفر خارجى على الشاشه من اجل الحصول على خيارات متعدده وكثيره تفيدك فى حالة انك اردت الحصول افضل الخيارات والاستخدامات المتعدده اثناء تنقلك بين قوائم الريسيفر او حتى القنوات .
ودائما اتقدم بالنصيحه لمن يريد ان يستفيد من كل الخيارات بالنسبه للشاشات الذكيه وذلك لان الشاشات العاديه والذكيه ان قمت بشرائها مع ريسيفر داخلى فسوف تحصل على خيارات قليله جدا ومحدوده بكل اسف فعند حاجتك الى ان تقوم بعمل تحكم فى عدد كبير من الخيارات من اجل التحكم فى نقل مجموعه من القنوات على سبيل المثال او ان تقوم بالبحث عن مجموعة قنوات او عمل مفضله للقنوات الى اخره من استخدامات ومتطلبات .

ففى العاده وبكل اسف لن تجد ماتريده فى الريسيفر الداخلى للشاشات العاديه وحتى الذكيه ولكن ان اردت الحصول على خيارات اشمل واكبر فعليك بتوصيل وتركيب ريسيفر خارجى يحتوى على software يعمل بشكل ممتاز من اجل الحصول على خيارات اكبر واوسع فى النهايه وهذا هو موضوعنا اليوم فى الفيديو المتواجد هنا اسفل هذا المقال او على قناتنا على يوتيوب .

وقمنا ايضا بعمل مراجعه وفتح صندوق لريسيفر من نوع star track موديل SRT-5600 NEW HD PLUS والتعرف على امكانيات ومواصفات الريسيفر وسعره وكيفية ربطه او حتى توصيله وتركيبه على الشاشه الذكيه المتواجده معنا فى الشرح وهى شاشة Samsung smart t-5300 مع تقديم العديد من النصائح والافكار المفيده لكم ان شاء الله .

- لمشاهدة فيديو طريقة توصيل ريسيفر خارجى HD على تلفزيون Smart TV او تلفزيون او شاشه عاديه على قناتنا على يوتيوب يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :


.........................................  
 
- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...



تعليقات